فردوس عبدالحميد: الحكم على دوري في «الضاحك الباكي».. غير عادل

فردوس عبدالحميد: الحكم على دوري في «الضاحك الباكي».. غير عادلفردوس عبدالحميد

ثقافة وفنون26-10-2022 | 17:58

خرجت الفنانة فردوس عبدالحميد، عن صمتها وردت على منتقضي دورها في مسلسها الجديد "الضاحك الباكي"، وذلك بسبب قيامها بدور أم "نجيب الريحاني" في مرحلة الطفولة، الأمر الذي جعل العديد من الناس ينتقض الدور لكبر سنها عليه.

وقالت فردوس عبدالحميد في تصريحات صحفية: "لا التفت للإساءة، والبعض حكم على دوري قبل استكمال باقي مشاهدة حلقات المسلسل المقبلة، وهذا حكم غير كامل وظالم".

وأضافت: "أنها تستكمل حاليا تصوير مشاهدها في العمل وطالبت بالانتظار حتى عرض المسلسل بشكل كامل؛ لأنه ليس من الطبيعي الاستعانة بممثلة مختلفة في كل حلقة".

ومسلسل "الضاحك الباكي" يتناول قصة حياة النجم الراحل نجيب الريحاني، وكيف دخل عالم الفن وسر نجاحه، ويستعرض مسرحيات الريحاني التي لم تنال فرصتها من التسجيل.

ولا يتناول المسلسل سيرة الريحاني فقط بل يرصد بالتفصيل الأحداث الاجتماعية والسياسية التي حدثت في مصر في ذلك الفترة، كما يؤكد على محور الوحدة الوطنية والتسامح الديني وقبول الآخر وهي القيم والمبادئ التي نشأ عليها المجتمع المصري.

والمسلسل من بطولة عمرو عبدالجليل، وفردوس عبد الحميد، رزان مغربي، حسام داغر وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل.

أضف تعليق