بحضور وزير الرياضة.. افتتاح بطولة إفريقيا لرفع الأثقال

بحضور وزير الرياضة.. افتتاح بطولة إفريقيا لرفع الأثقالوزير الشباب والرياضة

رياضة28-10-2022 | 18:04

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بطولة إفريقيا لرفع الأثقال، والتي تستضيفها صالة رقم 3 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 27 أكتوبر وحتى 1 نوفمبر المقبل.

شهد حفل الافتتاح استاذ خالد مهلهل رئيس الاتحاد الإفريقي رفع الأثقال، واللواء حسام خضر رئيس جهاز الرياضة العسكري، و أستاذ محمد عبد المقصود رئيس الاتحاد المصري اللعبة واعضاء مجلس ادارة الاتحاد ورجال الاتحاد الافريقي، والدكتور وليد الملاح رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية، و الدكتور هيثم الملاح نائب رئيس الشركة، ولفيف من الشخصيات العامة، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

بدأ الوزير كلمته خلال حفل الافتتاح رحب بالسادة الضيوف، وجه وزير الرياضة الشكر لخالد مهلهل رئيس الاتحاد الافريقي على دعمه المتواصل للاتحاد المصري رفع الأثقال ، وأن الرياضة المصرية من اهم أولويات الدولة بدعم كبير.

وأضاف وزير الرياضة بالمجهود الذي بذله رجال الاتحاد برئاسة محمد عبد المقصود واكد علي ان كل الدعم أبطال وبطلات رفع الاثقال وأنه ينتظر منهم اعتلاء منصات التتويج في بطولة افريقيا والمزيد في أولمبياد باريس 2024.

أشار الدكتور أشرف صبحي إلي أن مصر باتت قبلة مختلف الاتحادات الدولية والقارية لاستضافة فعالياتها وبطولاتها، وما كان هذا ليتحقق لولا توافر المقومات والإمكانيات والخبرات التنظيمية التي تمتاز بها مصر، والطفرة الكبيرة التي شهدتها البنية التحتية الرياضية، ومستوى الأمن والاستقرار الذى تعيشه البلاد تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأعرب خالد المهلهل مهلهل رئيس الاتحاد الإفريقي لرفع الاثقال عن سعادته بدعم القيادة السياسية لكافة الاتحادات الرياضية لاستضافة البطولات الدولية مع تذليل كافة الصعوبات لإنجاح تلك البطولات.

كما قدم رئيس الاتحاد الافريقي الشكر الى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى على دعمه ومتابعة كل صغيرة وكبيرة من خروج كافة البطولات التي تقام على أرض مصر فى ابهى صورها.

وأكد محمد عبد المقصود رئيس الاتحاد المصري لرفع الاثقال الى ان الجميع لم يبخل بالمجهود من اجل انجاح البطولة وواصل رجال الاتحاد العمل ليل نهار، وكما وجه الشكر إلى وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي الذي وفر جميل سبل الدعم ومعه ورجال الوزارة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2