تصريحات قوية من فيريرا بعد خسارة الزمالك.. ويرفض التعليق على خطأ لاعب الفريق

تصريحات قوية من فيريرا بعد خسارة الزمالك.. ويرفض التعليق على خطأ لاعب الفريقالبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك

رياضة28-10-2022 | 22:48

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، أن الفريق ارتكب أخطاء أمام الأهلى، وأن الغيابات والإصابات أثرت على الفارس الأبيض، ورفض التعليق على خطأ لاعب خط الوسط.

وقال فيريرا، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر: قدمنا مباراة جيدة رغم النتيجة، ارتكبنا أخطاءً في التمريرات بجانب سوء التمركز من جانب اللاعبين أدت إلى الخسارة.


وأضاف: إصابة أحمد فتوح أجبرتنا على تغيير شكل الفريق لأنه لاعب كبير ومؤثر، و الزمالك تلقى هدفا وكان علينا تحريك الفريق على التغييرات وتغيير طريقة اللعب، وعبد الله جمعة غير جاهز للمشاركة لانه عائد من مدة إصابة طويلة.

وشدد فيريرا: سيطرنا على المباراة في آخر 15 دقيقة، لكن الهدف الثاني للأهلي جاء من هجمة مرتدة وكان يوجد مدافعين فقط.

وأوضح: الزمالك خاض المباراة باعتباره بطلاً لمسابقة الدوري وكأس مصر، لم نخسر منذ أبريل الماضي وتحديدًا أمام فريق طلائع الجيش.

وأردف: الهزيمة من الأهلي ستساعدنا في أن نكون أفضل في الفترة المقبلة وأن نظهر بشكل أفضل، ونحن نمتلك فريقا قادرا على التتويج بالبطولات خلال الفترة المقبلة وهذا ما سنعمل عليه، و الزمالك سيسير على نفس النهج لأن مباريات النهائيات لها ظروف خاصة، و الأهلي فريق كبير حتى إذا كان الزمالك متفوق عليه في آخر موسمين.


واستكمل: الخسارة لن تؤثر علينا وسنحارب من أجل استكمال مسيرة البطولات لأن الزمالك فريق كبير، وأي لقب بالنسبة لي مهم، وحزين لخسارة السوبر لكنها لن تحبطنا أو تؤثر علينا، أهني اللاعبين على الأداء وأشكرهم على مجهودهم وأشكر الجماهير على حضورهم ودعمهم الكبير

وتابع فيريرا: السوبر معروف أنه يقام بين بطل الدوري والكأس ونحن أبطال البطولتين، وأمامنا مباراة بعد أيام في الدوري وعلينا استكمال مسيرتنا ومواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة.

وردًا على سؤال بشأن خطأ زكريا الوردي في كرة الهدف الأول للأهلي، أجاب: هذا الأمر بيني وبين اللاعب.

وبسؤال هل سيتعاقد مع مهاجم في يناير: لن أتحدث عن التعاقدات والتدعيمات في المؤتمر الصحفي هذا يحدث في الغرف المغلقة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2