متحف كفر الشيخ ينظم دورة تدريبية في «أساسيات التصوير المساحي ثلاثي الأبعاد»

متحف كفر الشيخ ينظم دورة تدريبية في «أساسيات التصوير المساحي ثلاثي الأبعاد»متحف كفر الشيخ ينظم دورة تدريبية في أساسيات التصوير المساحي ثلاثي الأبعاد

محافظات29-10-2022 | 16:13

نظم متحف كفر الشيخ، دورة تدريبية بعنوان "أساسيات التصوير المساحي ثلاثي الأبعاد – الفوتوجرامتري"، وذلك بالتعاون بين وحدة التدريب المركزي بمكتب وزير السياحة والآثار المتمثل في المركز العلمي لتدريب وسط الدلتا وقطاع المتاحف المتمثل في متحف كفر الشيخ.

جاء ذلك ضمن عدد من الفعاليات والدورات التدريبية التي ينظمها المتحف، بتوجيهات جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وبإشراف الدكتور أسامة فريد، مدير متحف كفر الشيخ.

كما استقبل متحف كفر الشيخ عددا من تلاميذ المدراس وبعض طلاب الدمج وذوي الاحتياجات الخاصة ، حيث تم اصطحابهم بجولة إرشادية بالمتحف، لتعريفهم على مقتنيات المتحف وبالعادات الغذائية، وأهم المأكولات عند المصري القديم من خلال القطع الأثرية، وتعريفهم بمقتنياته الأثرية والملك رمسيس الثاني وتماثيله المعروضة بالمتحف من خلال سيناريو العرض.

كما تم تنظيم ورشة فنية للأطفال في الرسم والتلوين، وذلك في إطار المشاركة الفعالة للمتاحف في نشر الوعي الأثري والثقافي لمختلف الفئات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2