عرض لفريق حلاوة شمسنا المسرحي بخشبة الجزويت بالقاهرة لمدة 3 أيام

عرض لفريق حلاوة شمسنا المسرحي بخشبة الجزويت بالقاهرة لمدة 3 أيامخشبة الجزويت بالقاهرة

ثقافة وفنون29-10-2022 | 22:01

أقيم عرض مسرحي فني مساء اليوم السبت، على خشبة مسرح الجزويت بالقاهرة لفريق "حلاوة شمسنا" بعنوان "ليالي ناصيبيان" بمركز الجزويت الثقافى بالقاهرة.

وقال المركز - في بيان له اليوم- أن استضافة مسرح ستوديو ناصيبيان بمركز جزويت القاهرة الثقافي العرض المسرحي "ليالى ناصيبيان"، الذى يقدمه فريق حلاوة شمسنا للمسرح سوف تقام على مدار ثلاثة أيام متتالية حتى يوم /الثلاثاء/ المقبل، ويخصص دخل العرض للمساهمة في إعادة بناء المسرح، مشيرا إلى أنه فى ذكرى حريق مسرح ستوديو ناصيبيان يسعى فريق حلاوة شمسنا للمسرح لإحياء ذكرى الحريق وتقديم الدعم للمسرح، الذى سبق وأن قدموا عليه ثلاثة ليال من عرضهم المسرحي "أول المنتهى" عام ٢٠١٨.


يذكر أن فريق حلاوة شمسنا للمسرح فريق مسرحى حر يتبع مجموعة حلاوة شمسنا الثقافية بدأ نشاطه المسرحى بالمشاركة فى يوم السلام العالمى فى سبتمبر 2015، وقدم الفريق خلال خمس سنوات أكثر من 65 عرضا مسرحيا منها عروض التمثيل الصامت "المايم"، وعروض المونودراما، والديو دراما.


وقام الفريق بعمل يوم مسرحي بعدد من المستشفيات وإقامة العديد من العروض المسرحية بمستشفى أبو الريش للاطفال، ويضم الفريق 40 فردا من مختلف الأعمار، يهتم بالتنمية المجتمعية من خلال الفن الذى يليق بخشبة المسرح، ويصلح لمشاهدة جميع الاعمار.

أضف تعليق

إعلان آراك 2