«واحة نور الحياة» تقيم احتفالية للأطفال في شهر التوعية بالشلل الدماغي

«واحة نور الحياة» تقيم احتفالية للأطفال في شهر التوعية بالشلل الدماغيجانب من الاحتفال

ثقافة وفنون30-10-2022 | 21:15

أقامت جمعية واحة نور الحياة الخيرية، احتفالية كبيرة للأطفال وأسرهم بمناسبة اليوم العالمي للشلل الدماغي و كان الحفل تحت رعاية وزيرة التضامن الاجتماعى الدكتورة نيفين القباج.

وأقامة الاحتفالية كان لدعم أطفال الشلل الدماغي و إدخال السعادة و الفرحة الى قلوب الاطفال و أسرهم و حضر الحفل رئيس مجلس ادارة الجمعية مصطفى الليثي، وحضر الحفل طارق الشوربجي وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بالجيزة ممثلًا للوزارة، وعدد من الشخصيات العامة.

وتضمن الحفل كلمات الشكر والتقدير لأمهات الأطفال هن بطلات بكل ما تحمله الكلمة من معنى تم تنظيم الاحتفالية فى الصالة المغطاة فى نادي الشركة الشرقية "ايسترن كومباني".

كما حضر الحفل 150 طفل من أطفال الشلل الدماغي و أسرهم ، والمذيعة التي قدمت الحفل، الإعلامية مروة سلام.

و بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم و قام بالتلاوة الطفل سمير هشام و هو من أطفال الجمعية، و بعد ذلك حديث شريف، مع الطفل إياد محمود من أطفال الجمعية، كما تضمن الحفل كلمة للأمهات وتحدثه فيها عن قصة كفاح و نجاح مع أطفالهم، من بداية اكتشافهم للمرض و رحلة العلاج و حتى الشفاء.

وبعد ذلك ظهرت الشخصيات الكرتونية الشهيرة التي تسعد الأطفال مع صوت الموسيقى و أغاني للاطفال.


وتضمن الحفل فقرات الساحر والسيرك، وأحيا المطرب محمد راجح أغاني صنعت خصيصًا للأطفال، وفى ختام الاحتفالية فقرة التنورة و المزمار، التى أسعدت الأطفال وأسرهم.

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2