وليد سيف عن رامي الطمباري: فنان مخلص لدوره

وليد سيف عن رامي الطمباري: فنان مخلص لدورهوليد سيف

ثقافة وفنون1-11-2022 | 18:15

أشاد الناقد الفني وليد سيف، بـ الفنان رامي الطمباري، وذلك عقب ظهوره في مسلسل "الضاحك الباكي" بدور المخرج المسرحي عزيز عيد، حيث قام وليد سيف بنشر صورة لـ رامي الطمباري و عزيز عيد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».


وعلق عليها: "أفضل ما فى الضاحك الباكى.. رامى الطمبارى الممثل المتمكن الذى يلون كل جملة وحركة بأداء معبر يعيد للحياة صورة الرائد العظيم عزيز عيد الذى لعب دورا كبيرا فى تطوير فن الممثل.. رامى يمثل الامتداد الطبيعى للمدرسة التى أسسها عيد، فيعيد لفن التمثيل مكانته ورونقه وطبيعيته بلا تكلف، وهو فى منطقة أخرى بعيدة عن كل من حوله لا ينشغل بكل ما يحيطه من عبث.. فقط يخلص لدوره ويعايش شخصيته باستغراق دون أن يفقد الوعى و الانضباط.. ننتظر منه الكثير".

يتناول المسلسل حياة النجم الراحل نجيب الريحاني، وكيف دخل عالم الفن وسر نجاحه، ويستعرض مسرحيات الريحاني التي لم تنال فرصتها من التسجيل.


والمسلسل لا يتناول سيرة الريحاني فقط بل يرصد بالتفصيل الأحداث الاجتماعية والسياسية التي حدثت في مصر في ذلك الفترة، كما يؤكد على محور الوحدة الوطنية والتسامح الديني وقبول الآخر وهي القيم والمبادئ التي نشأ عليها المجتمع المصري.


والمسلسل من بطولة عمرو عبدالجليل، وفردوس عبد الحميد، رزان مغربي، حسام داغر وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل.

أضف تعليق

إعلان آراك 2