بالصور|مساعد محافظ كفر الشيخ يناقش الإستعدادات النهائية لإنتخابات الرئاسة

بالصور|مساعد محافظ كفر الشيخ يناقش الإستعدادات النهائية لإنتخابات الرئاسةبالصور|مساعد محافظ كفر الشيخ يناقش الإستعدادات النهائية لإنتخابات الرئاسة

محافظات17-3-2018 | 14:27

كفر الشيخ - كمال عبد الرحمن
عقد المهندس علي عبد الستار، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة  وسط ، ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ ، اجتماعاً موسعاً لجميع رؤساء قرى مركز كفر الشيخ ، بوجود جميع التنفيذيين بالمركز والمدينة ، للوقوف على الاستعدادات التي تتم للانتخابات الرئاسية المقبلة.
وجه مساعد المحافظ، رؤساء القرى والتنفيذيين ، بضرورة مساعدة المواطنين في العملية الانتخابية ، وتوفير الكشوف اللازمة الخاصة ببيانات الناخبين ، وكذلك توفير السيارات المجانية لجميع اللجان بكل قرية تيسيراً على المواطنين .
كما وجه  رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، بضرورة حث جميع المواطنين ، وكذلك العاملين بالدولة للنزول والمشاركة من أجل مصر ، مؤكداً أن الصوت الانتخابي الواحد مهم جداً ، وأن مصر كدولة تقام بسواعد أبناؤها ، وأن الأصوات الانتخابية والمشاركة في العملية الانتخابية لا تقل أهمية عن دعم الاقتصاد في مصر.
وقال مساعد محافظ كفر الشيخ، أننا كتنفيذيين مكلفين بخدمة المواطنين والتيسير عليهم في العملية الانتخابية ، وتلبية مطالب المواطنين وحل مشاكل تنقلاتهم ، وكذلك تقديم البيانات اللازمة والكاملة الخاصة بكل مواطن للوصول للجنة الخاصة به والمشاركة في العملية الانتخابية.
 كما وجه "عبد الستار"،  بضرورة التأكد من توصيل الكهرباء لجميع اللجان ، وعمل مرافق المياه بصورة جيدة بكل لجنة ، والتأكد من سلامة التأمين لكل لجنة ، وتقديم الدعم الكامل لرجال الأمن ، والناخبين في انتخابات الرئاسة القادمة ، متابعاً  أننا متواجدون على مدار الساعة للتواصل مع أي جهة أو رئيس قرية وحل أي مشكلة إن وجدت.
أضف تعليق

إعلان آراك 2