ميسي ورونالدو في الدوري الأمريكي بعد المونديال

ميسي ورونالدو في الدوري الأمريكي بعد المونديالميسي ورونالدو

رياضة2-11-2022 | 15:32

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة من العيار الثقيل حول ضم الثنائي ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، لقيادة هجوم فريق إنتر ميامي الأمريكي بعد انتهاء كأس العالم فى قطر 2022.

وأفادت التقارير الإعلامية بأن نادي إنتر ميامي الأمريكي واثق من التوقيع مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الصيف المقبل، على الرغم من رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في استمراره، إضافة إلى أن فريقه السابق برشلونة يرغب في استعادة أسطورته الذي رحيل عن الفريق صيف 2020.

وأشارت التقارير الإعلامية إلى أن ميسي "35 عاماً" يخوض موسمه الأخير مع باريس سان جيرمان، ويطمح النادي الفرنسي إلى تمديد عقده، وفي الوقت ذاته أعلنت إدارة برشلونة في وقت سابق برئاسة جوان لابورتا أنهم يطمحون إلى التفاوض مع أسطورة النادي وعودته إلى الفريق مجددا.

ولفتت التقارير الإعلامية إلى أن المحادثات بدأت بين الطرفين منذ عامين، وثقة النادي الأمريكي تزداد يوما بعد يوم، ويقود خورخي وخوسيه ماس، الشقيقان اللذان يمتلكان إنتر ميامي مع ديفيد بيكهام، المفاوضات وعقدت بالفعل عدة اجتماعات مع خورخي والد ميسي.

وأوضحت أن نادي إنتر ميامي واثق من ضم ليونيل ميسي في الموسم الجديد، بعدما أعلن ميسي أن كأس العالم قطر 2022 سيكون الأخير له رفقة راقصي التانجو، وبعدها سيقرر مستقبله سواء بالاستمرار مع باريس سان جيرمان أو الرحيل عن حديقة الأمراء.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2