خاص.. وفاء عامر: مسلسل "العيلة دي" يشبه عائلتي وأهلي

خاص.. وفاء عامر: مسلسل "العيلة دي" يشبه عائلتي وأهليوفاء عامر

ثقافة وفنون2-11-2022 | 21:32

كشفت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها بالمشاركة في مسلسلها الجديد "العيلة دي".

وصرحت وفاء فى تصريح خاص ببوابة دار المعارف، أن المسلسل يشبه العائلات المصرية كثيرا ، مثل عائلتي وأهلي، وأي عائلة في مجتمعنا.

وأوضحت أنها تقدم في المسلسل دور أم متوسطة الحال تعمل مهندسة في أحد الوزارات تقع في عديد من المشاكل، مثل أي مشاكل تمر على أي أسرة واي بيت و أتمنى أن نكون وفقنا في عرض هذه المشاكل .

و لفتت إلي أن هناك مجموعة من الوجوه الجديدة أكون معهم و سعيدة جدا بأني أساعدهم على إظهار مواهبهم و هناك مجموعة من المواهب في مسلسل " العيلة دي" و أتمنى أن نكون وفقنا لإظهار مواهبهم في هذا العمل لأنهم يستحقون ذلك .

وعن رأيها في خلق مواسم جديدة على مدار العام، قالت : أتمنى أن يكون هناك دائما مسلسلات رائعة و أتمنى أن يكون هناك دائما منافسة شريفة ومصر تكون دائما الرائدة في المجال الفني.

وعن وجودها بأعمال كوميدية أخرى بعد نجاح دورها بمسلسل "راجعين يا هوى" قالت : لا أسعى للأدوار الكوميدية لكن الكوميديا تحدث معي بالصدفة، فاذا تواجد مشهد كوميدي سأؤديه بالطبع لأني ممثلة اولا واخيرا و أحب أن أقدم أدواري بمصداقية و لايوجد بها أي إفتعال .

ويذكر أن مسلسل "العيلة دي" مكون من 30 حلقة، وبطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، علا رامى وعدد من الفنانين الشباب، والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي، وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت، وإخراج أحمد خالد أمين.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت حول عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة ويتم من خلال تلك الأسرة عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي، مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وإسكان الشباب واتجاههم للسفر والعمل، وغيرها من القضايا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2