الحواجب البيضاء تغزو عالم المكياج

الحواجب البيضاء  تغزو عالم المكياجالحواجب البيضاء

منوعات4-11-2022 | 04:04

نشرت مجلة جلامور تقريراً عن اغرب صيحات الموضه في عالم التجميل المكياج حيث لا يتوقف عالم الجمال عن مفاجأتنا بصيحات جمال جديدة وجريئة جداً في كثيرٍ من الأحيان.
ومن الصيحات التي تغزو عالم الجمال اليوم هي صيحة الحواجب المُبيّضة. ففرض هذا الإتجاه الجديد نفسه وجعل الكثير من النجمات وعارضات الأزياء العالميات يتبعنه ويجازفن بستايلهنّ.


عرضت الكثير من النجمات وعارضات الأزياء العالمية مثل كيندال جينر، مايسي ويليامز، بريشيوس لي وغيرهن حواجبهنّ المبيّضة على السجادة الحمراء في حفل Met Gala الذي أقيم هذا العام في شهر مايو.

كما تمّ رصد اتّجاه موضة الحواجب المبيّضة على منصّات عروض الأزياء هذا العام مثل عروض فيرساتشي، جيفنشي، فالنتينو وفيكتور آند رالف وحتى كوبرني...

وخلال أسبوع الموضة في باريس شاهدنا عارضات أزياء يعتمدن صيحة الحواجب المبيضة مثل جيفنشي وبالينسياجا.

وتمّ رصد مايسي ويليامز في عددٍ من المناسبات منذ العام الماضي، وهي تعتمد صيحة الحواجب المبيضة. فظهرت مؤخرًا بهذا الستايل في عرض Thom Browne.

وهذا ينطبق أيضاً على الممثلة Mia Goth التي اعتمدت لوكاً قوطياً مع هذه الصيحة.

وإلى جانب مدارج عروض الأزياء والسجادات الحمراء، تحاول النجمات أيضًا تجربة هذا المظهر في الحياة اليومية. ونتحدث هنا تحديداً عن كيم كارداشيان وليدي غاغا، ومادونا وجوليا فوكس.... فتفاخرن بهذا اللوك الجريء على منصات السوشال ميديا الخاصة بهنّ.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2