أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 4 نوفمبر 2022

أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 4 نوفمبر 2022أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 4 نوفمبر 2022

مصر4-11-2022 | 08:42

تقدم بوابة دار المعارف الإخبارية أهم الأحداث المتوقعة،اليوم الجمعة، الموافق 4 - 11 - 2022.

الإسكندرية.. يفتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، مسجد "المعمورة الشاطئ الكبير" بمنطقة المنتزة، وذلك بعد إجراء أعمال ترميمه وصيانته.

المنامة.. تختتم أعمال ملتقى البحرين للحوار "الشرق والغرب من أجل التعايش الإنساني"، ويشهد اليوم الختامي للملتقى ثلاث كلمات رئيسة لكل من عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والبابا فرنسيس بابا الفاتيكان.

القاهرة.. ينظم مركز الطفل للحضارة والإبداع (متحف الطفل)، رحلة للأطفال مع ذويهم لمرصد القطامية الفلكي؛ لرصد ومشاهدة النجوم والكواكب وزخات شهب الثوريات بواسطة أكبر تليسكوب فلكي في الشرق الأوسط ، وذلك بالتعاون مع المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، وعلى مدار 10 ساعات، ستقام العديد من الفعاليات التي من شأنها أن يتعرف الحضور على الأجسام الفلكية التي تدور حول الأرض وتنطلق نحوها وتقتحم غلافها الجوى كزخة شهب الثوريات التي تنير السماء.

الشارقة.. يستضيف معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 41 كلاً من السيناريست هاني سرحان والفنان أحمد السقا في جلسة حوارية للحديث عن كواليس مسلسل "الاختيار" وأهمية الفن عموماً والسينما خصوصاً في رفع مستوى الوعي الاجتماعي.

عواصم أفريقية.. تنطلق عبر تقنية "الفيديو كونفرانس" أعمال الدورة 43 لمجلس وزراء منظمة الدول الإفريقية المنتجة للنفط، والتي تضم في عضويتها مصر.

الإسكندرية.. يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مع نظيره فريق القناة بصالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية في الجولة الرابعة عشرة لبطولة دوري المحترفين موسم 2023/2022.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2