محمود قابيل يفوز بجائزة أفضل ممثل عن فيلم «كان لك معايا»

محمود قابيل يفوز بجائزة أفضل ممثل عن فيلم «كان لك معايا»محمود قابيل يفوز بجائزة أفضل ممثل عن فيلم كان لك معايا

ثقافة وفنون7-11-2022 | 21:56

أعلن المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون برئاسة الكاتب الصحفي صفوت يوسف، فوز الفنان المصري محمود قابيل ب جائزة أفضل ممثل عن دوره في الفيلم الروائي القصير"كان لك معايا" في ختام الدورة الثانية من المهرجان دورة النجم يحيي الفخراني.

وكشفت إدارة المهرجان- عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"- عن فوز الفيلم بعدة جوائز في المسابقة الرسمية فئة الأفلام الروائية القصيرة برئاسة المخرج الكبير هاني لاشين، وهى فوز فيلم "كان لك معايا" للمخرجة روجينا بسالي بجائزة أفضل فيلم روائي قصير، وجائزة أفضل سيناريو.

كما فازت عدد من الأفلام المصرية المشاركة بالمهرجان، حيث حصلت الفنانة ناهد السباعي على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم القصير"هذه ليلتي"، وجائزة العمل الأول حصل عليها فيلم"الوجوه السعيدة" للمخرج عمرو الحلواني، وشهادة تقدير خاصة حصل عليه فيلم "عزيزتي رولا" إخراج ماري بدير، وحصلت الممثلة نورا عبدالرحمن على جائزة التميز عن دورها في فيلم "ليلة غريبة".

فيلم "كان لك معايا" تدور أحداثه في إطار رومانسي عن قصة حب بين رجل وامرأة تمنعهما الظروف من الزواج، ويفترقان ثم يلتقيان من جديد بعد وصولها لسن المعاش ويتفقا على الزواج وفي ليلة العرس تحدث مفاجأة تغيير مجرى الأحداث.

الفيلم إخراج روجينا بسالي، وبطولة الفنانة صفية العمرى والفنان محمود قابيل، ومنة جلال وأسامة أسعد وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، ومن إنتاج المركز القومي للسينما.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2