مراسل القاهرة الإخبارية من موسكو: روسيا لم ترد على اتهامها بالتدخل في الانتخابات الأمريكية

مراسل القاهرة الإخبارية من موسكو: روسيا لم ترد على اتهامها بالتدخل في الانتخابات الأمريكيةمراسل القاهرة الإخبارية

TV8-11-2022 | 19:22

قال حسين مشيك، مراسل القاهرة الإخبارية في موسكو، إن نائب وزير الخارجية الروسي أكد أنه لا يوجد أي اتصالات بين موسكو وواشنطن؛ حول الملف الأوكراني في الوقت الحالي، وأن روسيا حتى هذه الساعة لا زالت تناقش مسألة تجديد اتفاق الحبوب، حيث يوجد وقت حول إمكانية تجديد الاتفاق في الفترة المقبلة.

وأضاف «مشيك»، خلال مداخلة هاتفية عبر الفقرة الإخبارية بالقناة، أن لا يوجد أي رد فعل روسي حول التصريحات الغربية أن موسكو تتدخل في الانتخابات الأمريكية، وفقط بعض التقارير الإعلامية نقلت أن روسيا ستتدخل وفق الإمكانية التي لديها بالانتخابات الأمريكية.

وتابع مراسل القاهرة الإخبارية، أن الجهات الروسية الرسمية لن تصرح في أي معلومات تؤكد أو تنفي ما يتم الحديث عنه حول التدخل في الانتخابات الأمريكية، موضحا أن روسيا تأمل في أن يفوز الحزب الجمهوري في الولايات المتحدة على الحزب الديموقراطي، خاصة أن الحزب الجمهوري على علاقة وطيدة بشكل أكبر مع الجانب الروسي عن الحزب الديموقراطي، خاصة وأن الديموقراطيين يريدون أن يحاربوا روسيا على عكس الجمهوريين.

وبدأ الأمريكيون، اليوم الثلاثاء، الإدلاء بأصواتهم النهائية في انتخابات التجديد النصفي الأمريكية، التي ستحدد ما إذا كان الديمقراطيون سيفقدون السيطرة على الكونجرس، ومعها القدرة على المضي قدما في جدول أعمال الرئيس جو بايدن في العامين المقبلين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2