الجوهري لـ «دار المعارف» : «سرقت كبد ابنتي»

الجوهري لـ «دار المعارف» : «سرقت كبد ابنتي»الجوهري لـ «دار المعارف» : «سرقت كبد ابنتي»

* عاجل18-3-2018 | 20:25

كتب: أحمد حمدي

تستعد شركة "أم آر ميديا" للإنتاج والتوزيع السينمائي، لطرح أولى تجاربها السينمائية وهو فيلم “أفندينا “ الذى يقوم  ببطولته شعبان عبدالرحيم، أحمد الحسن من السعودية، أحمد عزمى، نرمين ماهر، مراد فكري، أحمد الجوهري، إبراهيم الباشا، عنايات صالح، محمد هادي، ومجموعة أخرى من النجوم.

و كشف الممثل أحمد الجوهري في تصريح خاص لـ دار المعارف عن دوره في الفيلم قائلاً: " دوري رجل أعمال،  متزوج من امرأتين، ومرض ابنى واحتاج إلى "فص كبد" ، واتفقت مع عصابة لتخطف بنت ونأخذ منها " فص الكبد"، وتكون المفاجأة أكتشافى أن البنت المخطوفة هى ابنتي من زوجتى الثانية".

وشارك الفنان أحمد الجوهري في 15 فيلمًا روائيًا،  و 8 سينما، و 2 مسلسل، و حاصل على جائزة أحسن ممثل عن فيلم "واصل".

وكان المنتج رضا فهمي رئيس مجلس إدارة الشركة ، أكد في تصريح خاص لـ «دار المعارف» أن الفيلم يناقش الصراع بين الخير و الشر، ونقول من خلاله إن كل إنسان مهما كان شريرًا بداخله نقطة خير.

وأضاف المتنج: ” الفيلم عبارة عن خمس حواديت بنتكلم فيها عن السرقة، و اللي مبيرضاش بقدر ربنا، و أصحاب الإيجارات القديمة وإن في أصحاب عمارات محتاجين لكل جنيه، وأصحاب المال إللي مبيرضوش يجوزوا بناتهم لشاب فقير؛ فيتجوزوا عرفي من وراء الآباء بعد الرفض من والد البنت بسبب فقر العريس”.

وتابع:  ” يشارك في الإنتاج المنتج السعودي محمد هادي بنسبة ٣٠٪ “.

الفيلم – سيناريو و حوار أيمن رمضان، مونتاج كريم نور &  أحمد نور، إنتاج شركه أم آر ميديا للإنتاج و التوزيع السينمائى ” رضا فهمى بالاشتراك مع محمد هادي “، منتج فني رأفت حسن، تصميم أفيش المهندس علي المصر،تنفيذ شركة ميرور، منتج فني عماد شحاتة.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2