قطع المياه عن 11 منطقة بمدينة قنا.. تعرف على الأماكن

قطع المياه عن 11 منطقة بمدينة قنا.. تعرف على الأماكنصورة ارشيفية

محافظات9-11-2022 | 16:19

أعلنت شركة المياه والصرف الصحي بقنا، انقطاع المياه عن بعض المناطق بمدينة قنا؛ نظرًا لوجود كسر بخط طرد صرف صحي محطة الحصواية الرئيسية قطر 1000 مللي.

وقالت الشركة في بيان، اليوم الأربعاء، إنه خلال الأيام الماضية، قامت بعمل مناورات على الخطوط البديلة لشبكات الصرف الصحي بمدينة قنا، لعدم تأثر مناطق غرب السكة وبعض مناطق شرق السكة بانقطاع المياه أثناء فترة الإصلاح، وعليه تم حصر المناطق التي ستتأثر بانقطاع المياه خلال فترة الإصلاح، وهي "الشئون - شارع 16 - شارع المعتقل - شارع الشيخ محسن - شارع مصنع المكرونة - الحصواية - الزبيدي - النحال - منطقة الحاكم العسكري - شارع مصر أسوان - المعنا".

وأشارت الشركة فى البيان، إلى أنه سيتم العمل بإصلاح الخط القديم القائم حاليا اليوم من الساعة العاشرة مساءً حتى صباح الغد.

وأهابت الشركة بالمواطنين قاطني تلك المناطق توفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الإصلاح، وسيتم توفير سيارات مياه نقية في المناطق المتأثرة خلال فترة الإصلاح، لافتة إلى أنه للاستفسار وطلب سيارات المياه، الاتصال على الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو محمول، أو الاتصال على الرقم ٠١٢٧٥١١٨٢٢٥ و ٠١٢٧٥١١٧٩٩١.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2