الأهلي يعتمد خطة النشاط الرياضي.. والخطيب يتابع تطورات فرع التجمع

الأهلي يعتمد خطة النشاط الرياضي.. والخطيب يتابع تطورات فرع التجمعالأهلي يعتمد خطة النشاط الرياضي.. والخطيب يتابع تطورات فرع التجمع

رياضة10-11-2022 | 22:52

اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال اجتماعه اليوم الخميس، خطة النشاط الرياضي والعمل في العام الجديد، بجانب اعتماد مشروع الموازنة للعام المالي 2022-2023.

واستعرض المجلس، الترتيبات الخاصة بانعقاد الجمعية العمومية المقرر لها يومي 28 و29 نوفمبر، لتوفير كل التسهيلات وسبل الراحة للأعضاء في كل الفروع، للانتقال إلى المقر الرئيسي على مدار اليومين اللذين تعقد فيهما الجمعية العمومية.

كما حرص محمود الخطيب، رئيس النادي، والمتواجد حاليًا في فرنسا فى رحلة علاجية، على المشاركة في اجتماع مجلس الإدارة، الذي جرى عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وناقش خلال الاجتماع، الجزء الأبرز والتقرير المالي الخاص بالميزانية والذي جاء إيجابيًّا بشكل كبير.

ووجه الخطيب، الشكر لمجلس إدارة الأهلي على الجهود التي بذلها لتحقيق كل طموحات أعضاء النادي وجماهيره، وخص بالشكر خالد مرتجى، أمين الصندوق، والقائمين على الملف المالي، بعدما حققت ميزانية الأهلي، فائضًا قدره 149 مليونًا و853 ألف جنيه، فيما بلغ إجمالي الميزانية الأكبر في تاريخ النادي 3 مليارات و87 مليون جنيه.

كما ناقش الخطيب، التطورات في فرع التجمع الخامس قبل افتتاحه واستقبال أعضاء النادي، وأبدى سعادة بالغة بالصورة الحضارية التي تم استعراضها من منشآت وملاعب وبنية تحتية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2