ميسي: لا يجب التفكير فى دور الـ 16 ونركز على ضربة البداية بكأس العالم

ميسي: لا يجب التفكير فى دور الـ 16 ونركز على ضربة البداية بكأس العالمميسى

رياضة12-11-2022 | 08:46

كشف ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين ونجم باريس سان جيرمان، استعداداته ومنتخب بلاده قبل منافسات كأس العالم 2022 في قطر.

وقال ميسى فى رده عن سؤال عن الدروس التى تعلمها من المشاركة فى كأس العالم: "في الأول كنت صغيرا للغاية واستمتعت وفى الوقت ذاته كنت أتحلى بالبراءة والغضب للرغبة فى اللعب، وفى 2014 لعبنا جيدا للغاية، وكانت تجربة لا تنسى، حيث استمتعت حقا وبات أوضح لى من ذى قبل أن الأهم هو أن نبقى فريقا قويا ومتحدا".

تابع فى تصريحاته لوسائل اعلام أرجنتينية: "هذا ما يقودك إلى الهدف الأهم، واليوم أشعر بوجود تشابهات بين المجموعة الحالية ومجموعة 2014، والفريق متحد وقوته الذهنية أمر مهم للغاية وأعتقد أنى تعلمت كيف نبدأ كأس العالم جيدا ونفوز بأول مباراة وإنه أمر أساسى ويجدد الكثير فى بقية البطولة.

وفى رده على سؤال حول المنافسة فى دور الـ 16 قال ميسى :" هذا خطأ بالفعل التفكير فى دور الـ 16 بينما يجب أن تفكر بشأن المباراة الأولى وتبدأ بالفوز، ثم وكما قلت، من المهم أن نبدأ بالشكل الصحيح ونضيف 3 نقاط إلى رصيدنا، أعتقد أن هذا ما يمنحك السلام الذهنى قبل المباراة التالية" .

سيكتب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، إنجازا تاريخيا إذا شارك فى أى لقاء فى مونديال 2022 والذى سينطلق الأسبوع المقبل.

وظهر اسم ليونيل ميسى فى قائمة منتخب الأرجنتين التى أعلن عنها اليوم، المدير الفنى ليونيل سكالونى، والتى تضم 26 لاعبا، للمشاركة فى كأس العالم.

وسيصبح ميسى، إذا شارك فى المونديال، أول لاعب من قارة أمريكا الجنوبية يلعب فى كأس العالم خمس مرات.

وسبق وأن شارك ميسى فى مونديال ألمانيا 2006، ثم فى مونديال جنوب إفريقيا 2010، ثم فى مونديال 2014 بالبرازيل ثم مونديال روسيا 2018، وأخيرا سيكون على موعد مع التاريخ حين يشارك في مونديال قطر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2