شاروخان يكشف سر النجاح: صدق وأمانة وطيبة

شاروخان يكشف سر النجاح: صدق وأمانة وطيبةشاروخان يكشف سر النجاح: صدق وأمانة وطيبة

منوعات13-11-2022 | 03:03

وسط الآلاف من محبيه الذين امتلأت بهم جنبات معرض الشارقة الدولي للكتاب، وحتى باحاته الخارجية، أكد النجم الهندي شاروخان أهمية الفن والإبداع ودورهما المحوري في المجتمع.

وأضاف، خلال استضافته في قاعة الاحتفالات الكبرى في المعرض: «بالفن والإبداع نتجاوز بهم كل الاختلافات، ونقدّر أكثر قيمة المشتركات الإنسانية التي تجمعنا، ومن خلال السينما، كما هو من خلال معرض كبير للكتاب مثل معرض الشارقة الدولي للكتاب، علينا اختيار الجانب الذي يحدد هويتنا وبناء العالم الذي نطمح إليه في المستقبل، حيث يمثّل كلاهما منصتين للاحتفاء بالكتب وسرد القصص التي تجمع مختلف الثقافات والقيم النبيلة في مكان واحد».

وتوجه بالشكر إلى الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على رعايته للثقافة في إمارة الشارقة.

وقال: «للكتب أهمية كبيرة، وعلى الجميع المشاركة في فعاليات مثل هذا المعرض، ليس حباً في القراءة فحسب، بل أيضاً لتعلم كيفية كتابتها، وأعتقد أن المعرض يوفر كل هذا وأكثر، وكان من دواعي سروري أن ألتقي هنا نخبة من المفكرين والتفاعل مع جمهوري، ويشرفني أن أزور الشارقة مرة أخرى». وفي ختام الجلسة، قدّم النجم الملقب بـ«ملك بوليوود» نصائح قيّمة لجمهوره عن سر الحياة الناجحة: «لنصل إلى الحياة الناجحة علينا أن نتمتع بالصدق والأمانة والطيبة، بغض النظر عن الظروف ومتغيرات الحياة التي نمر بها».

كما استضافت الجلسة نفسها مهندس الصوت ريسول بوكوتي، الحائز جائزة الأوسكار لأفضل هندسة صوت عن فيلم «المليونير المتشرد».

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2