تطور جديد لتدبير دفع غرامة كهربا للزمالك

تطور جديد لتدبير دفع غرامة كهربا للزمالككهربا

رياضة13-11-2022 | 06:30

كشف الإعلامي محمد فاروق عن تطور جديد في ؤ لاعب النادي الأهلي، الخاصة بغرامة الزمالك.

وقال فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN": يعقد محمود كهربا لاعب الأهلي عقب عودته من السعودية جلسة حاسمة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في حضور وكيله أحمد يحيى وبالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ل دفع غرامة نادي الزمالك ورفع الإيقاف عنه بشكل رسمي قبل نهاية شهر ديسمبر المقبل.

وأضاف: "اتفق النادي الأهلي مع كهربا على الحصول على شيك بقيمة 20 مليون جنيه من مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي وعقده عن الموسم الجديد للمساهمة في دفع غرامة الزمالك تمهيدًا للمشاركة في المباريات بصفة رسمية مرة أخرى".

كما عرض رجل أعمال أهلاوي توفير حملة إعلانية ل كهربا بموافقة الأهلي والخطيب للمساهمة في زيادة المقابل المادي ودفع الغرامة قبل يوم 26 ديسمبر المقبل خوفًا من مضاعفة الإيقاف لمدة سنة كاملة".

وعلى صعيد آخر، قال رضا عبد العال لاعب نادي الزمالك السابق: إن إدارة النادي الأهلي لا ترغب في دفع الغرامة الموقعة على لاعب الفريق محمود كهربا، بسبب عدم مشاركته بشكل منتظم في الموسمين الماضيين.

وأضاف "عبد العال" في تصريحات خلال برنامج "اللعيب" تقديم مهيب عبد الهادي: " كهربا بقاله سنتين ونصف ملعبش كرة، وإدارة الأهلي مستخسرة تدفع قيمة الغرامة فيه".

وتابع عبد العال: “ كهربا هيبطل كورة قبل ما يلاقي حد ي دفع غرامة الـ60 مليون جنيه، مين هيدفع المبلغ دا في لاعب ملعبش بقاله سنتين ونصف”.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2