نيللي كريم تقدم جائزة فاتن حمامة للمخرجة كاملة أبو ذكرى

نيللي كريم تقدم جائزة فاتن حمامة للمخرجة كاملة أبو ذكرىنيللي كريم

ثقافة وفنون13-11-2022 | 21:21

قدمت نيللي كريم جائزة فاتن حمامة للمخرجة كاملة أبو ذكرى وقدم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فيلم قصير يتضمن أعمال المخرجة كاملة أبو ذكرى .

و تحدثت المخرجة كاملة أبو ذكرى عن التكريم : التكريم كان حلم كبير لم أتخيل أنه يحدث و كل الشكر للفنانين الذي شاركتهم في أعمالهم و كنت أحلم فقط الدخول لـ مهرجان القاهرة السينمائي و حالياً أتكرم به و كل الأمتنان لكل الفنانين الذين تعلمت منهم و قدمو لي و أشكر والدي لأن من غيرهم لم أكن أقف في هذا المكان .

انطلقت مساء اليوم الأحد الموافق 13 نوفمبر، فعاليات الدورة 44 ل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر.

يعد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من ضمن خمسة عشر مهرجانًا قد صنفت ضمن الفئة "أ"، وهو مهرجان الأفلام الأقدم اعتمادًا دوليًا في العالم العربي وأفريقيا والشرق الأوسط، وهو كذلك أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً.

وتضم لجنة تحكيم المسابقة الدولية، كل من المخرجة اليابانية ناعومي كاواسي، رئيسة لجنة التحكيم، ومديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، من مصر، والممثلة سوارا بهاسكار، من الهند، والمؤلف الموسيقي المصري راجح داود، والممثلة ستيفانيا كاسيني، من إيطاليا، والمخرج خواكين ديل باسو، من المكسيك، والممثل سمير قواسمي، من فرنسا.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2