رئيس جامعة المنصورة يفتتح معرضًا تسويقيًا لمنتجات الوحدات ذات الطابع الخاص

رئيس جامعة المنصورة يفتتح معرضًا تسويقيًا لمنتجات الوحدات ذات الطابع الخاصرئيس جامعة المنصورة يفتتح معرضًا تسويقيًا لمنتجات الوحدات ذات الطابع الخاص

محافظات15-11-2022 | 04:30

افتتح رئيس جامعة المنصورة، الدكتور شريف خاطر، يرافقه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور محمود المليجي، اليوم /الاثنين/، المعرض التسويقي لمنتجات الوحدات ذات الطابع الخاص، الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام بالحرم الجامعي وبتنظيم إدارة متابعة أداء الوحدات ذات الطابع الخاص.

وأوضح خاطر - وفقا لبيان اليوم- أن المعرض يضم 24 وحدة عارضة، التي تقدم تخفيضات تتراوح بين 10% إلى 50% على خدماتها، كما يشهد انطلاق مبادرة (حرفتي تحمى بيئتي) لإعادة تدوير جميع المخلفات الموجودة بقطاع التعليم بالجامعة وذلك بمشاركة قطاع خدمة المجتمع مع وحدة المشتل بالجامعة.

ويهدف المعرض إلى تبنى فلسفة جديدة في تسويق الخدمات التي تقدمها الوحدات ذات الطابع الخاص - إنتاجية واستشارية وتدريبية - لزيادة مواردها ورفع الأداء بها. ويتوافر في مقر المعرض استمارات تسجيل للتدريب بنسب الخصم المحددة للطلاب والدارسين، كما يوفر المعرض فرص التقدم بمقترح بروتوكول تعاون مع الجهات الخارجية والوحدات العارضة وتذليل كافة الإجراءات بهذا الشأن.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2