محمود الخطيب يعود من رحلته العلاجية للتوقيع علي ستاد الأهلي الجديد

محمود الخطيب يعود من رحلته العلاجية للتوقيع علي ستاد الأهلي الجديدمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

رياضة16-11-2022 | 09:39

أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عقب عودته مساء أمس من رحلته العلاجية بباريس والتي إستمرت أكثر من شهر ، علي إرتياحه بنسبة كبيرة لتلك الرحلة ، آملا أن تؤتي ثمارها بشكل طبيعي في الأيام القادمة.

وقال الخطيب علي هامش لقاءه بالوفد الذي إستقبله في مطار القاهرة هناك عدة قرارات هامة وسريعة لصالح القلعة الحمراء سيتم إتخاذها خلال الساعات القليلة القادمة .

وتأتي أهم القرارات التي تخص ستاد الأهلي، حيث يتم عقد إجتماع خلال ساعات للإنتهاء من تفاصيل صفقة الإستاد الجديد ، وافتتاح فرع النادي الجديد في التجمع الخامس بجانب ملفات فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.

وكان مجلس إدارة الأهلي، قد عقد اجتماعًا مهمًا، الخميس الماضي، وحضره محمود الخطيب عبر زوم، وتم اعتماد أكبر ميزانية في تاريخ النادي، حيث بلغت 3 مليارات و87 مليون جنيه، وحققت صافي ربح قدره 149 مليونًا و853 ألف جنيه.

وكان في استقبال رئيس النادي بمطار القاهرة كل من العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، وطارق قنديل، ومحمد سراج عضوي مجلس الإدارة، والدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي، وسمير عدلي، المدير الإداري لفريق الكرة، وجمال جبر، مدير الإعلام بالنادي، واللواء علاء صلاح الدين، مدير أمن النادي، وأسامة حسني، الإعلامي بقناة الأهلي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2