الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم: إستئجار عمال لمشاهدة المباريات يثير الضحك.. وتم بيع 3.1 مليون تذكرة

الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم: إستئجار عمال لمشاهدة المباريات يثير الضحك.. وتم بيع 3.1 مليون تذكرةكاس العالم قطر

رياضة17-11-2022 | 13:37

أبدي ناصر الخاطر الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم قطر 2022 والمقرر إنطلاقها الأحد المقبل ، إستياءه من حملات التشويه الممنهجة التي تتعرض لها البطولة قبل إفتتاحها .

وقال منذ إعلان الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إسناد مهمة تنظيم بطولة كأس العالم إلي قطر وهناك أصوات وجهات كل هدفها التشكيك ، وزعزعة ثقة عشاق كرة القدم في العالم .

وأشار هناك شخصيات تريد إستغلال الحدث لتحقيق مصالح شخصية ، والفوز بأية مكاسب سواء مادية أو معنوية، لكن إرادة القطريين تحول دون ذلك .

موضحاً أن مايثار بشأن إستئجار عمالة، وإستعانة منظمي البطولة بجماهير من العمالة الوافدة لحضور المباريات مقابل أموال، أمر يثير الضحك ، ولن نلتفت إلي تلك المهاترات والحملات غير الشريفة .

وأضاف، منذ إن حظيت قطر بشرف استضافة بطولة كأس العالم 2022، كانت هناك محاولات مستمرة على مدار 12 عاما لتشويه هذه البطولة، مؤكدا أن قطر ستنظم بطولة استثنائية وسيظهر ذلك خلال أيام قليلة.

وأكد رفضه التقليل من أهمية المقيمين على أرض قطر، ومنهم من يعيش في البلاد منذ أكثر من 30 عاما، قائلا "من المعيب التقليل من هؤلاء المشجعين الذين سيتابعون مباريات كأس العالم، ومن المعيب وصفهم بأنهم عمالة مأجورة في بطولة كأس العالم، التي تم بيع 3.1 مليون تذكرة لحضور مبارياتها حتى الآن".

أضف تعليق

إعلان آراك 2