جامعة أسوان : تكرم طالبة التمريض الحاصلة على برونزية العالم في المصارعة

جامعة أسوان : تكرم طالبة التمريض الحاصلة على برونزية العالم في المصارعةجامعة أسوان: تكرم طالبة التمريض الحاصلة على برونزية العالم في المصارعة

محافظات19-11-2022 | 18:13

قدم الأستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان التهنئة للبطلة الدولية ندي مدني عاشور لاعبة الفريق القومي للمصارعة النسائية والحاصلة علي الميدالية البرونزية في بطولة العالم تحت سن 23سنة والطالبة بكلية التمريض جامعة أسوان.

كما قام الأستاذ الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب بتكريم البطلة الدولية ندي مدني عاشور والطالبة بكلية التمريض جامعة أسوان.

وأضاف الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة تعمل علي تنمية مهارات و مواهب الطلاب الرياضية في مختلف المجالات. وياتي تكريم الطالبة البطلة الدولية التي حصلت علي الميدالية البرونزية في بطولة العالم تحت 23سنه، التي اقيمت بدولة اسبانيا. في إطار تقديم الدعم للبطلة وتسخير كافة امكانيات الجامعة حتي تشارك في الدورة الأوليمبية القادمة.

وقدم أثناء التكريم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب التهنئة للبطلة الدولية ندي مدني عاشور لاعبة الفريق القومي للمصارعة النسائية لوزن (50ك) وتعد هذه المرة الأولي التي تحصل فيها لاعبة مصرية علي هذا الإنجاز في بطولة عالم تحت سن 23سنة، وهذا لم يتأتي الا بالدعم المستمر من اللاعبة المتميزة مما كان له عظيم الأثر في تحقيق هذا الإنجاز العظيم في ضوء توجيهات القيادة السياسية بضرورة الإهتمام ودعم العنصر النسائي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2