بسنت بكر: الأوبرا استجابت لفكرة برنامج «قد المقام» بتنظيم حفلات موسيقية

بسنت بكر: الأوبرا استجابت لفكرة برنامج «قد المقام» بتنظيم حفلات موسيقيةدار الأوبرا

ثقافة وفنون20-11-2022 | 04:19

قالت الإعلامية بسنت بكر، إننا دائما كنا ننادي في برنامج "قد المقام" بتنظيم حفلات في الأوبرا تكون مزيكا فقط، وتحدثت في هذه الفكرة مع أكثر من شخص منهم المايسترو حمادة الموجي والدكتور خالد داغر وغيرهما.

وتابعت، خلال حلقة اليوم من البرنامج المذاع على الراديو 9090: "عندما أحضر حفلات غنائية فى الأوبرا تكون الموسيقى فقط فى "البريك"ووقتها أكون مستاءة جدا رغم أننا لدينا موسيقين كبار"، وبالتالى يجب تنظيم حفلات موسيقى على غرار حفلات الفنان الكبير عمر خيرت.

وأكدت أن الأوبرا استجابت لفكرة برنامج "قد المقام" ووضعتها قيد التنفيذ وقالت إنها ستنظم سلسلة حفلات لمؤلفى الموسيقى التصويرية والدرامية لفنانين كبار.

وأوضحت بكر، أنه بالفعل كان هناك حفلة يوم الأربعاء الماضى للموسيقار خالد حماد، موجة الشكر للدكتور خالد داغر رئيس البيت الفنى على استجابته للفكرة.

من ناحية أخرى، هنأت الإعلامية بسنت بكر، الرئيس عبد الفتاح السيسى بعيد ميلاده، الذى يوافق 19 نوفمبر، وذلك خلال تقديمها لحلقة اليوم من برنامجها "قد المقام"، الذى يذاع على الراديو 9090.

وقالت بكر، فى بداية الحلقة: "النهاردة عيد ميلاد الرئيس، والواحد كل ما يتابع إنجازاته يقوله الله ينور، لأننا أمام رئيس جمهورية قريب مننا جدا".

وأوضحت أنه منذ تولى الرئيس السيسى مقاليد الحكم فى البلاد وهناك نهضة شاملة تراها عندما تتجول فى المحافظات، ولعل أبرز مثال على ذلك هو مشروع حياة كريمة.

ويذاع برنامج "قد المقام" للإعلامية بسنت بكر، الجمعة والسبت من الساعة 12 إلى الثانية صباحا.

ويظهر الموسم الرابع من "قد المقام" فى شكل وفقرات جديدة مع الاحتفاظ بصوت وائل الفشنى فى تتر البرنامج الذى يناقش الشخصية المصرية ونسيجها وثقافاتها وأدبها وفنونها وتاريخها.

أضف تعليق