رسالة مهمة من مساعد فيريرا للاعبي الزمالك

رسالة مهمة من مساعد فيريرا للاعبي الزمالكرسالة مهمة من مساعد فيريرا للاعبي الزمالك

رياضة22-11-2022 | 18:35

خاض لاعبو الزمالك، تدريباتهم الجماعية مساء اليوم الثلاثاء تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، وذلك بمقر القلعة البيضاء ، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي ببطولة كأس مصر، المقرر له يوم السبت المقبل.

وسافر البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال الساعات القليلة الماضية لحضور مراسم جنازة نجل زوجته الذي توفي مؤخرا.

وسيغيب فيريرا عن مباراة المصري المقبلة في كأس مصر، على أن يتولى روي أجواش مساعد فيريرا إدارة المباراة رفقة كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

ووجه البرتغالي روي أجواش مدرب الزمالك رسالة مهمة للاعبين : "كل شئ سيسير وفقا للنظام المتبع في الفريق، علينا أن نكون أكثر ثقة في أنفسنا، ولابد من العمل بجدية استعدادا للمرحلة المقبلة، والجميع هنا على قدر المسئولية".

وشهد المران، خضوع عمر جابر وإمام عاشور ثنائي الفريق، تدريبات بدنية بعد عودتهما أمس للمران، عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها الدوليون بعد العودة من صفوف المنتخب المصري عقب خوض ودية بلجيكا.

وخاض الثنائي التدريبات البدنية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بالأدوات الرياضية المختلفة التي حرص الجهاز الفني والبدني على تجهيزها داخل الملعب.

حرص لاعبو الزمالك على متابعة مباراة المنتخب التونسي أمام نظيره الدنماركي في افتتاح مشوار نسور قرطاج ببطولة كأس العالم 2022 .

وأصطحب لاعبو الزمالك والجهاز المعاون إحدى الشاشات المحمولة أثناء التدريبات البدنية من أجل متابعة المنتخب التونسي الشقيق ببطولة كأس العالم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2