كيروش: مباراة إنجلترا انتهت.. ومواجهة ويلز غدا بداية المونديال بالنسبة لإيران

كيروش: مباراة إنجلترا انتهت.. ومواجهة ويلز غدا بداية المونديال بالنسبة لإيرانكيروش: مباراة إنجلترا انتهت.. ومواجهة ويلز غدا بداية المونديال بالنسبة لإيران

رياضة24-11-2022 | 19:35

أعرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب إيران، عن ثقته في لاعبي إيران وعودتهم إلى مستواهم وتركيزهم خلال مواجهة منتخب ويلز غدا الجمعة في الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".. وقال "كأس العالم سيبدأ غدا بالنسبة لنا.. سنكون على مستوى المباراة أمام ويلز وعلينا تقديم عرض يسعد الشعب الإيراني".

وأضاف كيروش - في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد - أن مباراة إنجلترا، التي خسرها منتخب إيران بنتيجة (2-6) ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات بكأس العالم، قد انتهت ولا يوجد أي مبرر للحديث عنها.. وتابع "نتعلم من أخطاء الماضي، ونكون أكثر قوة وصلابة في القادم، ونسعى لتقديم أداء أفضل بحماس أكبر في المباريات المقبلة".

وأوضح كيروش أن منتخب ويلز يمتلك لاعبين مميزين مثل جاريث بيل فهو لاعب ذكي، مسيرته تدل على جودة لعبه.. وتابع " منتخب ويلز لديه حماسا قويا ولديهم جمهورا يقدم عرضا رائعا في الملعب".

وقال المدير الفني ل إيران "علينا أن نثبت غدا إننا منتخب رائع يملك أداء جيدا، سنقف على قدمينا وسنفوز لأننا منتخب رائع".

وأشار إلى أنه يجب على إيران الحذر من انضباط ويلز في الملعب، قائلا "ما أحبه في ويلز أنهم يلعبون بنفس الطريقة من بداية المباراة حتى نهايتها، ونحن مستعدون لذلك، وعلينا الاحتفاظ بالكرة ومفاجأة ويلز، نحن سعداء لأننا نواجههم وهم يعودون إلى كأس العالم بعد غياب 64 عاما".

من جهته، قال مهدي طارمي لاعب منتخب إيران، إن منتخب بلاده سيلعب مباراة جيدة غدا ضد ويلز، مؤكدا أن اللاعبين سيدخلون المباراة لتحقيق الفوز.

وأوضح طارمي، أن منتخب إيران مطالب بالفوز بالمباراتين المقبلتين، لافتا إلى أن كل المنتخبات موجودة في قطر لإسعاد شعوبها بتحقيق نتائج جيدة، وهذا هو هدفنا.

أضف تعليق