منتخبا كوستاريكا واليابان يعلنان تشكيل مباراتهما في كأس العالم

منتخبا كوستاريكا واليابان يعلنان تشكيل مباراتهما في كأس العالمكوستاريكا واليابان

رياضة27-11-2022 | 11:35

أعلن المدير الفني لمنتخب كوستاريكا الأول لكرة القدم لويس جوزمان، تشكيل اللاعبين، الذين سيخوضون مباراة اليابان في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم /قطر 2022/.
وتنطلق مباراة اليابان وكوستاريكا في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أحمد بن علي" في مدينة "الريان" بقيادة الحكم الإنجليزي الدولي مايكل أوليفر.
وتحتل كوستاريكا قاع الترتيب في المجموعة الخامسة بدون رصيد، في حين أن اليابان كانت قد فازت على ألمانيا في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف في إحدى مفاجآت البطولة.
وجاء تشكيل كوستاريكا كالآتي كيلور نافاس في حراسة المرمى، وبريان أوفيدو، وأوسكار دوارتي، وفرانشيسكو كالفو، وكيندال واتسون في خط الدفاع، وجيرسون توريس، ويلتسين تاجيدا، وسيلسو بورجيس، وكيشير فولر في خط الوسط، وأنتوني كونتريراس، وجويل كامبل في خط الهجوم.
كما أعلن المدير الفني لمنتخب اليابان الأول هاجيمي مورياسو، تشكيل اللاعبين، الذين سيخوضون المباراة.
وتحتل اليابان المركز الثاني في ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط خلف إسبانيا المتصدر بفارق الأهداف.
وشهد تشكيل منتخب اليابان العديد من التغييرات في اللاعبين، الذين خاضوا مباراة ألمانيا السابقة في الجولة الأولى، على رأسهم وجود تاكيفوسا كوبو، جونيا إيتو وشيباساكي وتاناكا على مقاعد البدلاء.
وجاء تشكيل اليابان كالآتي شويشي جوندا في حراسة المرمى، ويوتو ناجاتومو، ومايا يوشيدا، وكو إيتكوارا، وميكي ياماني في خط الدفاع، ويوكي سوما، وريتسو دوان، وهايدماسا موريتا، ودياتشي كامادا، وإيندو واتارو في خط الوسط، وأياسي أويدا في خط الهجوم.

أضف تعليق