المدير الفني للبرتغال: نحفز اللاعبين للفوز على أوروجواي غدا والتأهل إلى دور الـ 16 بالمونديال

المدير الفني للبرتغال: نحفز اللاعبين للفوز على أوروجواي غدا والتأهل إلى دور الـ 16 بالمونديالفرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال

رياضة27-11-2022 | 18:10

أكد فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال، على أهمية تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز على أوروجواي غدا، الاثنين، في الجولة الثانية للمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم لكرة القدم " قطر 2022"، والوصول إلى النقطة السادسة لضمان التأهل إلى دور الـ 16 بالمونديال.
وقال سانتوس - في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد - "نحاول أن نحمس كل اللاعبين، هذه هي طبيعة العمل بالمنتخبات الوطنية، فكل لاعب يعبر عن نفسه بطريقة مختلفة.. المهم أن يلعبوا كفريق، بغض النظر عن الفوارق الشخصية لكل منهم".
وأضاف "إن طريقة لعب أوروجواي لم تتغير كثيرا.. بعض اللاعبين مثل داروين نونيز يلعب في العمق أكثر وكافاني أيضا يتميز بقوة جسدية".. موضحا أن المنتخب الأوروجوياني يعتمد على طريقة 4-2-3-1، ويجيدون إرسال الكرات الطويلة في عمق الدفاعات.
وتابع قائلا "نسعى لتقديم عمل جماعي مثلما فعلنا ضد غانا في الشوط الأول، لكن خلال الثلاثين دقيقة الأخيرة كان يجب أن نكون أكثر شراسة، فقد كنا أبطأ في تمرير الكرة".


وعن النجم كريستيانو رونالدو وتأثير قرار فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.. أوضح سانتوس قائلا "أعرفه منذ سنوات، وقد اكتسب الكثير من الخبرات.. لا نركز عليه وحده لكن على كل الفريق".


كما تطرق مدرب البرتغال إلى إصابة دانيلو قائلا: "لا يستطيع أحد أن يفسرها، لا نعرف كيف حدث ذلك، الطبيعي أن هذه الإصابات الرياضية تحدث وواردة، لكن لم نر لحظة الإصابة، لم نعتقد في البداية أنها إصابة خطيرةـ لأننا بالفعل أجرينا بعض الفحوصات لنطمئن أن كل شيء على ما يرام، لا أستطيع الحديث عن الجوانب الطبية، لكن نتوقع أن يعود لنا قريبا".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2