مدرب الكاميرون: وضعنا أنفسنا في موقف صعب بعد الخسارة أمام سويسرا

مدرب الكاميرون: وضعنا أنفسنا في موقف صعب بعد الخسارة أمام سويسرا ريجوبير سونج المدير الفني للمنتخب الكاميروني

رياضة27-11-2022 | 21:02

أكد ريجوبير سونج المدير الفني للمنتخب الكاميروني؛ أن منتخب بلاده وضع نفسه في موقف صعب بعد الخسارة أمام سويسرا في الجولة الأولى ببطولة كأس العالم لكرة القدم.

ويواجه منتخب الكاميرون نظيره الصربي غدا، الاثنين، على استاد "الجنوب"، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السابعة بمونديال " قطر 2022".

وقال سونج - خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد - "متحمس لمواجهة صربيا والتي ستكون حاسمة في مشوارنا بالمونديال، وأثق في قدرة اللاعبين على عبور هذا الموقف الصعب بالمجموعة".

وأضاف أن مباراة سويسرا شهدت بعض الأمور الإيجابية لا يجب أن نغفل عنها بسبب الهزيمة.. مشيرا إلى أن فريقه لم ينجح في استغلال الفرص التي سنحت له خلال اللقاء.


وأوضح مدرب الكاميرون أن اللاعبين بحاجة إلى الدعم الجماهيري غدا أمام صربيا، لافتا إلى أن هذا الجيل أغلبه يشارك للمرة الأولى في كأس العالم.

ويحتل الكاميرون المركز الثالث بدون أي رصيد من النقاط بعد الخسارة أمام سويسرا بهدف نظيف وبفارق الأهداف عن صربيا صاحبة المركز الأخير والتي تعرضت للهزيمة أيضا بهدفين دون رد في الجولة الأولى أمام البرازيل التي تتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق هدف واحد عن سويسرا صاحبة المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2