لاعب منتخب تونس: أشعر بالخيبة والإحباط.. وهذه مشكلتنا الكبرى

لاعب منتخب تونس: أشعر بالخيبة والإحباط.. وهذه مشكلتنا الكبرىلاعب منتخب تونس: أشعر بالخيبة والإحباط.. وهذه مشكلتنا الكبرى

رياضة28-11-2022 | 14:00

أكد لاعب منتخب تونس نعيم السليتي، أنه يشعر بالخيبة والإحباط بعد الهزيمة أمام أستراليا (1-0) في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم.

وقال السليتي في تصريح للبعثة الإعلامية التونسية المتواجدة في الدوحة: "من الصعب أن نهضم هزيمة في مباراة كان من المتوقع الفوز بها خصوصا أن الانتصار كان سيجعلنا قريبين من تحقيق إنجاز تاريخي وهو التأهل للدور الثاني".

وزاد: "لم ندخل اللقاء جيدا أمام منتخب أستراليا، كنا خارج الموضوع خلال ال30 دقيقة الأولى من اللعب في الثنائيات وكل شيء، وهذا يعد غير طبيعي في مسابقة كبيرة مثل كأس العالم".

وأردف: "لقد كان صعبا على كل اللاعبين تقبل الهزيمة خصوصا أنه كانت هناك جماهير تونسية عريضة حضرت للملعب لتشجيعنا ودعمنا كما كانت هناك أجواء رائعة".

وواصل: "تلك هي كرة القدم ولكل مباراة حقيقتها ورأينا أمس كيف أن كوستاريكا التي انهزمت في الجولة الأولى بسباعية أمام إسبانيا ثم انتصرت على منتخب اليابان الذي هزم ألمانيا".

وأضاف: "ما تزال لدينا حظوظا ضئيلة لكننا سندافع عنها بكل قوة، وعلينا أن نتعلم من أخطائنا خصوصا أن منتخب تونس حين يقدم مباراة كبيرة لا يواصل في المباراة الموالية على نفس النسق.. وهذه مشكلتنا".

وأتم: "كما هناك ارتخاء وهذا ليس طبيعي.. ما يقلقنا هو أننا أضعنا فرصا عديدة أمام الدانمارك وأستراليا، ولذلك علينا أن نكون حاسيمن أمام فرنسا ونستغل الفرص التي ستتاح أمامنا".

أضف تعليق

إعلان آراك 2