محافظ مطروح: "الشباب والرياضة" وافقت على إدراج إنشاء وتجديد ملاعب جديدة بعشرة مراكز

محافظ مطروح: "الشباب والرياضة" وافقت على إدراج إنشاء وتجديد ملاعب جديدة بعشرة مراكزمحافظ مطروح

محافظات30-11-2022 | 15:42

أعلن محافظ مطروح خالد شعيب، موافقة وزارة الشباب والرياضة على إدراج إنشاء خمسة ملاعب "خماسية" وملعب "أكليرك" لأول مرة بالمحافظة، بالإضافة إلى إحلال وتجديد خمسة أخرى في 10 مراكز شباب بعدد من مدن المحافظة.
وأوضح محافظ مطروح - في بيان اليوم الأربعاء - أن الموافقة جاءت في إطار الخطة الإنشائية لوزارة الشباب والرياضة ودعم البنية التحتية للمنشآت الشبابية بمحافظة مطروح، وفي إطار الجهود المبذوله والتنسيق المستمر مع الوزارة لتوفير مزيد من الخدمات لأهالي المحافظة، مع توفير الدعم اللازم لزيادة أعداد ملاعب ومراكز الشباب، وصولا إلى جميع المناطق بالمحافظة من أجل الاستغلال الأمثل لطاقات الشباب.
ووجه المحافظ الشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على الدعم والتعاون المتواصل والمستمر مع محافظة مطروح لدعم البنية التحتية للشباب والرياضة بمطروح مع توفير مزيد من الخدمات لأهالي المحافظة في قطاع الشباب والرياضة.
ومن جانبه.. أوضح الدكتور وليد رفاعي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، أنه تم التنسيق مع الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية والرياضية بوزارة الشباب والرياضة، وتم إسناد تنفيذ إنشاء خمسة ملاعب خماسية بمراكز شباب (السلام وأبو شروف بمدينة سيوة والزهراء بقرية 29 والقادسية بقرية 22 بمدينة الحمام، وشباب آبار نوح بمدينة مرسى مطروح) مضيفًا أنه لأول مرة سيتم إنشاء ملعب "أكليرك" متعدد الألعاب بمطروح، وذلك بمركز شباب الهلال.
وأشار إلى أنه تم الموافقة كذلك على إدراج إحلال وتجديد الملعب الخماسي بمراكز شباب الدائرة الخضراء بمدينة الضبعة، ومركز شباب النجيله بمدينة النجيلة، ومركزي شباب أبو سبيحة ومطروح بمدينة مرسى مطروح.

أضف تعليق