«صباح الخير يا مصر» يعرض تقريرا عن «فريق مصري فاز بكأس العالم لكرة القدم للأطفال»

«صباح الخير يا مصر» يعرض تقريرا عن «فريق مصري فاز بكأس العالم لكرة القدم للأطفال» كأس العالم للأطفال 2022

TV3-12-2022 | 11:48

حصل فريق مصري على المركز الأول في بطولة كأس العالم للأطفال 2022 التي أقيمت في قطر الشهر الماضي، وقبل البطولة تم إجراء اختبارات لنحو 80 طفلا من أحياء الفسطاط ودار السلام والإباجية والسيدة زينب بالشراكة مع مؤسسة "نفس" الاجتماعية المصرية ومؤسسات متخصصة في التعامل مع الأطفال.

وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني ودينا شرف، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "فريق مصري فاز بكأس العالم لكرة القدم للأطفال"، حيث تأهل 10 لاعبين لتمثيل مصر في البطولة وتم تنظيم معسكر مغلق لتدريب اللاعبين الذين تم اختيارهم مع منحهم دروسا أساسية في اللغة الإنجليزية أيضا.

وقال كريم حسني أحد مؤسسي مؤسسة "نفس": "تواصلنا مع الجهة المنظمة وخططنا لتشكيل فريق من مصر، تجربة رائعة، وبدأنا في التفكير، أسسنا نفس وهي مؤسسة اجتماعية هدفها إدارة مشروعات رياضية بأهداف اجتماعية".

أما بالنسبة إلى لاعبي الفريق، فقد فتح الفوز بالبطولة الدولية بالدوحة أمامهم بابا للأحلام الكبيرة، وقال عمرو محمود لاعب بالفريق: "الكرة يجب أن تكون للموهوبين، أتمنى أن يساعدنا الجميع، لأننا حققنا إنجازا كبيرا دون أن يلعب أحدنا في أي ناد، أتمنى أن نلعب في أندية كبيرة، دول العالم متقدمة عن مصر لأنها تدعم المواهب، وأتمنى أن أحقق حلمي والفوز ببطولات دولية باسم منتخب مصر".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2