ساوثجيت: مواجهة السنغال غدا ستكون قوية وصعبة.. وبطل إفريقيا لم يتأثر بغياب ساديو ماني

ساوثجيت: مواجهة السنغال غدا ستكون قوية وصعبة.. وبطل إفريقيا لم يتأثر بغياب ساديو مانيساوثجيت: مواجهة السنغال غدا ستكون قوية وصعبة.. وبطل إفريقيا لم يتأثر بغياب ساديو ماني

رياضة3-12-2022 | 20:49

أكد جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، أن منتخب بلاده يبحث عن الفوز على السنغال في الوقت الأصلي للمباراة دون خوض وقتين إضافيين واللجوء إلى ركلات الترجيح.. مشيرا إلى إنهم جاهزون لخوض ضربات الترجيح إذا ما تم اللجوء إليها.

ويواجه منتخب إنجلترا نظيره السنغالي غدا الأحد على استاد "البيت"، وذلك في إطار مباريات دور الـ 16 ببطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

وقال ساوثجيث - خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد - "مواجهة السنغال ستكون قوية وصعبة، هو بطل إفريقيا، وكان سيء الحظ لعدم تأهله إلى دور الـ 16 بمونديال روسيا 2018، كما يضم العديد من اللاعبين المميزين في الدوري الإنجليزي".

وأضاف أن منتخب "الأسود الثلاثة" جاهز لخوض المباراة المرتقبة أمام المنتخب السنغالي، وهناك إدراك تام لقدرات بطل إفريقيا.. موضحا أن استغلال الكرات العرضية والثابتة أمر مهم جداً، خاصة وإن منتخب السنغال متميز في هذا الأمر.

وأشار ساوثجيت إلى أن مدافعه هاري ماجواير لاعب رائع، ولكنه تعرض لظروف صعبة بسبب توالي تغيير المدربين وطريقة اللعب في صفوف مانشستر يونايتد.
وعن إصابة ساديو ماني نجم منتخب "أسود التيرانجا" قبل انطلاق كأس العالم، أوضح مدرب منتخب إنجلترا أن ماني لاعب رائع، ولكن منتخب السنغال قدم مستويات جيدة في غيابه، ولم يتأثر بعدم تواجده معه في المونديال.

وكان منتخب إنجلترا تأهل إلى دور الـ 16 بمونديال قطر بعدما تصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز على إيران في الجولة الأولى (2/6)، والتعادل مع أمريكا سلبيا، ثم الانتصار بالجولة الثالثة على ويلز بثلاثة أهداف دون رد.. فيما صعد المنتخب السنغالي إلى الدور ثمن النهائي بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعهم من الفوز على منتخبي قطر والإكوادور بنتيجة (0/2) و(1/2) على الترتيب والخسارة أمام هولندا بهدفين نظيفين

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2