صرف معاشات ديسمبر اليوم من مكاتب البريد وبنك ناصر

صرف معاشات ديسمبر اليوم من مكاتب البريد وبنك ناصرصرف معاشات

اقتصاد4-12-2022 | 10:26

تتابع غرفة عمليات وزارة التضامن الاجتماعى، صرف معاشات ديسمبر من جميع فروع بنك ناصر الاجتماعى، وذلك لتقديم التيسيرات وإزالة أى معوقات تواجه أصحاب المعاشات والمستحقين عند الصرف .

يصرف أصحاب المعاشات والمستحقين من الأسر ، معاشات شهر ديسمبر ٢٠٢٢ من جميع المنافذ " بنك ناصر الاجتماعى - مكاتب البريد -ماكينات الصراف الالية Atm من خلال الكارت المخصص للمعاشات "ميزة"

بدأ الخميس الماضى صرف معاشات شهر ديسمبر ٢٠٢٢ لكل المستحقين البالغ عددهم ملايين و806 ألف و163 مستفيد يحصلون على المعاشات شهريا وفقا لآخر تحديث.

من جانب آخر نفت الهيئة القومية للبريد الاسبوع الماضى ما تردد حول تأجيل صرف معاشات شهر ديسمبر 2022 إلى يوم الأحد، مؤكدة انتظام صرف المعاشات بجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية

و قررت الهيئة القومية للبريد، زيادة مواعيد العمل بجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية لتصبح حتى السادسة مساءً، إلى جانب عمل المكاتب الرئيسية يومي الجمعة والسبت، ابماضيين لتسهيل صرف المعاشات على المواطنين.

وأوضحت الهيئة القومية للبريد أن هناك لجنة لمتابعة انتظام صرف المعاشات بجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية للتأكد من صرف المعاشات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة، وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم، ومتابعة شكاوى المواطنين إن وجدت.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2