مدرب البرتغال: نسعى للفوز على سويسرا غدا.. وتعلمنا الدرس بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية

مدرب البرتغال: نسعى للفوز على سويسرا غدا.. وتعلمنا الدرس بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبيةمدرب البرتغال: نسعى للفوز على سويسرا غدا.. وتعلمنا الدرس بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية

رياضة5-12-2022 | 18:51

أكد فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال الأول لكرة القدم، أن منتخب بلاده قادر على الفوز أمام سويسرا غدا في ختام منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس العالم والتأهل إلى الدور ربع النهائي لمونديال "قطر 2022".

وقال سانتوس - خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد - "واجهت المنتخب السويسري من قبل، وأعلم نقاط قوته وضعفه، هو منتخب قوي يمتلك لاعبين مميزين وخاصة شيردان شاكيري".

وأشار إلى أن المنتخب البرتغالي تعلم درس الخسارة أمام كوريا الجنوبية في الجولة الأخيرة بدور المجموعات، وسيسعى لتحقيق الفوز غدا بدور الـ 16 ومواصلة المشوار في المونديال.

وأوضح مدرب البرتغال أنه لم يتحدث مع النجم كريستيانو رونالدو حول وجهته المقبلة بعد فسخ ناديه مانشستر يونايتد التعاقد معه بالتراضي.. مضيفا "نحن حاليا نركز على كأس العالم.. ورونالدو صاحب الحق الوحيد في اختيار ناديه المقبل، ولا أعلم حقيقة انتقاله لنادي النصر السعودي".

وكان المنتخب البرتغالي تأهل إلى دور الـ 16 بعد تصدره المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، حيث فاز في الجولتين الأولى والثانية على منتخبي غانا وأوروجواى بنتيجة (3-2) و(0/2) على الترتيب، ثم الخسارة في الجولة الثالثة والأخيرة أمام كوريا الجنوبية (1-2).. فيما صعد منتخب سويسرا إلى الدور ثمن النهائي بعد أن احتل وصافة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، حيث فاز على منتخبي الكاميرون وصربيا بنتيجة (0/1) و(2/3) على الترتيب، وخسر بهدف دون رد أمام البرازيل.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2