رئيس اتحاد الكونغ فو يلتقي رئيس إندونيسيا في افتتاح بطولة العالم

رئيس اتحاد الكونغ فو يلتقي رئيس إندونيسيا في افتتاح بطولة العالمرئيس اتحاد الكونغ فو يلتقي رئيس إندونيسيا في افتتاح بطولة العالم

رياضة5-12-2022 | 20:36

التقى رئيس الاتحاد المصري والاتحاد الإفريقي والعربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، شريف مصطفى، رئيس جمهورية إندونيسيا جوكو ويدود، في افتتاح بطولة العالم التي تقام في إندونيسيا حتى 12 ديسمبر الجاري.

وقدم شريف مصطفى -الذي حضر الافتتاح نائبًا عن جو زونجين، رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، وزير الرياضة الصيني، رئيس اللجنة الأولمبية الصينية - الشكر والتقدير إلى رئيس دولة إندونيسيا لحضوره حفل افتتاح بطولة العالم للووشو كونغ فو، متعهدًا ببذل كافة الجهد لظهور البطولة بالشكل المميز والمرجو والمعهود من بطولات الاتحاد الدولي.

فيما أكد رئيس جمهورية إندونيسيا على ثقته في نجاح البطولة المقامة على أرض بلاده، مؤكدا على تذليل كافة العقبات لتحقيق ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو أعلن اختيار شريف مصطفى، لإدارة بطولة العالم ورئاسة لجنة الجوري "الحكام" نظرا لما يمتلكه من خبرات فنية تؤهله لإدارة تلك المهمة بنجاح.

وتشارك مصر في بطولة العالم للكونغ فو ببعثة مكونة من 18 لاعبًا ولاعبة يخوضون منافسات الأساليب والساندا في بطولة العالم التي تشهد مشاركة 90 دولة بنحو 1800 لاعب ولاعبة.

وضمت قائمة اللاعبين 25 لاعبًا من شباب الساندا ضمت كل من محمد رضا، ويوسف خالد، ومحمد عبد العزيز، وعبد الفتاح أحمد، وعمر محمد، فيما جاءت قائمة ناشئين الساندا كالتالي: عمر محمد، ومصطفى شريف، ويوسف يحيى.

وضمت قائمة ناشئات الساندا: ملك أسامة، وحبيبة رمضان، وحبيبة محمد، أما قائمة اللاعبين ضمن منافسات الأساليب ضمت: ملك إبراهيم، وسيف الله محمد، وسندس محمد، وعلي عصام، وملك محمد، وحسن محمد، ويوسف علاء.

أضف تعليق