محافظ الجيزة: إزالة حالات تعدٍ على أراضي زراعية وبناء مخالف بمركز ومدينة أبو النمرس

محافظ الجيزة: إزالة حالات تعدٍ على أراضي زراعية وبناء مخالف بمركز ومدينة أبو النمرسازالة

محافظات7-12-2022 | 14:02

عمرو عادل

أكد محافظ الجيزة أحمد راشد استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك في إطار جهود الحفاظ على الرقعة الزراعية وعدم السماح بالتعدي على الأراضي.
وتابع راشد - في بيان اليوم الأربعاء، نتائج الحملات التي نفذها مركز ومدينة أبو النمرس والتي شملت إزالة عدد من حالات التعدٍ على الأراضي الزراعية منها إزالة أعمال بناء حوائط وغرف بالطوب الأحمر في المهد على مساحة 70 م بناحية عزبة جحا.
وقال إنه تم إزالة أعمال بناء مخالفة عبارة عن عواميد وحوائط داخل مزرعة بناحية عرب سراب، بجانب إزالة جمالون بالمهد وأسوار وأعمده وعلب حديدية وسقف صاج على مساحة 200 م بناحية عرب سراب، وإزالة غرف وأعمدة حديدية بغرض إنشاء جمالون بمساحة حوالي 200 م والتصدي لأعمال بناء منشأة مخالفة في المهد على مساحة حوالي 80 م بشبرامنت.
وأطلع على جهود مركز ومدينة أبو النمرس في التصدي لأعمال بناء مخالفة وإزالتها في المهد عبارة عن بوكسات وقبب للخيول من البلوك الأبيض داخل أسطبل للخيول بمنطقة أرض الجزار بطريق الجبل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وفي مركز ومدينة أبو النمرس، تم إزالة أعمال بناء مخالفة رصدتها وحدة المتغيرات المكانية شملت إزالة مبنى بالطوب الأبيض والأعمدة الخرسانية بشارع العرب، بجانب إزالة أسوار مخالفة على مساحة 60 م مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أضف تعليق

العلاقات المصرية السعودية بين الواقع والعالم الافتراضي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين