ناقد رياضي: المنتخب المغربي قادر على العبور لنصف النهائي .. والبرتغال أضعف من إسبانيا

ناقد رياضي: المنتخب المغربي قادر على العبور لنصف النهائي .. والبرتغال أضعف من إسبانياالمنتخب المغربي

TV7-12-2022 | 15:06

إبراهيم شرع الله

قال ربيع بوردو صحفي مغربي، إنّ العرب وأفريقيا جميعا يحتفون ب المنتخب المغربي بعدما تأهل إلى دور الـ8 من بطولة كأس العالم قطر 2022، على حساب منتخب إسبانيا، إذ أنّ هذا الإنجاز فتح الباب أمام منتخبات عربية وأفريقية أخرى.

وأضاف بوردو، خلال تصريحات ببرنامج "صباح جديد"، على قناة "القاهرة الإخبارية": "الركراكي مدرب المنتخب المغربي كان دائما ما يؤكد على أنه آن الأوان كي تفوز المنتخبات العربية والأفريقية بكأس العالم، الأجواء كانت رائعة بالأمس وعشنا ليلة بيضاء، ولن تجد مغربيا صوته سليم 100%، وأعتبر أن هذا المنتخب يمثل العرب وليس المغرب فقط".

وتابع الصحفي والناقد الرياضي: "عشنا لحظات لا تُصدق طيلة الـ120 دقيقة، وأحمد الله على تحقق الحلم، وسندخل المباراة المقبلة ضد البرتغال بحظوظ متساوية، ونتيجة الفريق بالأمس أمام سويسرا والتي انتهت لصالحه بـ6 أهداف مقابل هدف لا تمثل شيئا، لأن المنتخب البرتغالي لم يواجه منتخبا كبيرا".

وأكد: " المنتخب المغربي قادر على العبور إلى المربع الذهبي، ولكن هناك تخوف من حجم الإصابات والعامل البدني، الدفاع كله مصاب، وأمرابط لديه إصابة على مستوى الظهر، كما أن أشرف حكيمي يلعب مصابا، وأرى أن إسبانيا أقوى من منتخب البرتغال، وأنا متفائل جدا بمنتخبنا".


أضف تعليق

العلاقات المصرية السعودية بين الواقع والعالم الافتراضي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين