نيللي كريم: شخصيتي في "تحت السيطرة" انعكست على شكلي داخليا وخارجيا

نيللي كريم: شخصيتي في "تحت السيطرة" انعكست على شكلي داخليا وخارجياجانب من الندوة

ثقافة وفنون7-12-2022 | 16:36

أكدت الممثلة نيللي كريم انها تتاثر بشكل كبير خلال تجسديها لأدوار صعبة، مشيرة إلى أنها لم تلجأ لطبيب نفسي ولكنها ضبطت نفسها أكثر من مرة داخل دوامة من التعب النفسي.

وقالت خلال ندوة لها بمهرجان البحر الأحمر السينمائي: وقت تصوير مسلسل تحت السيطرة، قابلت المخرج عمرو سلامة صدفة في احد الأماكن، وردة فعله من شكلي جعلني أشعر انى مدمنة مخدرات، وعندما دققت النظر، وجد أن الشخصية انعكست على شكلي بالفعل داخليا وخارجيا.

المهرجان ينظم عدد من الندوات الهامة على المستوى العالمي والعربي، منها شارون ستون، جاكي شان، سبايك لي، كوثر بن هنيّة، نيللي كريم، وغيرهم.

ويقدم المهرجان باقة متنوعة من أحدث وأهم الإنتاجات العربية والعالمية ولاسيما السعودية، ويضم 11 برنامجًا، يشمل نخبة من أفضل الأفلام السينمائية والتلفزيونية والتفاعلية، العربية والعالمية، للمشاهدين السعوديين، والعالم أجمع، على حد سواء.

المهرجان يقدم أيضا عددا من البرامج الموازية المنتظر أن تلاقي ترحيبا من الجمهور والضيف، ومنها، اختيارات عالمية، السينما التفاعلية، كنوز البحر الأحمر، السينما العائلية، رؤى البحر الأحمر، مسلسلات البحر الأحمر.

ويلتزم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدعم صناعة السينما وتمكين صانعيها على كل من المستوى المحلّي والإقليمي والدولي، ويعني بأصحاب القصص والحكايات الذين يساهمون في إثراء الثقافة السينمائية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2