بمجرد رؤيته للكعبة المشرفة.. بكاء المغني العالمي دي جي خالد

بمجرد رؤيته للكعبة المشرفة.. بكاء المغني العالمي دي جي خالدالمغني العالمي دي جي

ثقافة وفنون10-12-2022 | 09:10

دخل المغني العالمي دي جي خالد، في نوبة بكاء، بمجرد رؤيته للكعبة المشرفة، أثناء أدائه مناسك العمرة في مدينة مكة بالمملكة العربية السعودية.

وظهر دي جي خالد في مقطع فيديو قصير، وهو يبكي أثناء أدائه العمرة، وظل يردد جملة “الله أكبر.. الله أكبر”، وكتب دي جي خالد تعليق علي مقطع الفيديو الذي نشره عبر موقع “انستجرام”، قائلًا: "بمجرد وصولي إلى مكة تساقطت دموعي.. هي دموع الفرح، طوال عمري أردت الذهاب لمكة والصلاة وتأدية العمرة لكي أشعر بمزيد من السلام والفرح والصحة والسعادة.. الله أكبر".

كما وجه دي خالد الشكر للملاكم العالمي المعتزل مايك تايسون، لمرافقته وأداء العمرة بصحبته قائلا" بارك الله فيك أخي".

ونشر المغني العالمي أمريكي الجنسية الفلسطيني الأصل دي جي خالد، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام"، يظهر فيه بملابس الإحرام البيضاء أثناء توجهه لتأدية مناسك العمرة في مدينه مكة المكرمة.

ويتواجد المغني العالمي دي جي خالد في المملكة العربية السعودية، للمشاركة في إحياء حفل غنائي ضمن مهرجان الميدا بيست.

كما زار المغني العالمي دي جي خالد مدينة العلا السعودية، والتي أبدي إعجابه الشديد بها، وبالإستديوهات الضخمة التي يجري بناؤها في الوقت الحالي، والمقرر تزويدها بأحدث التقنيات العالمية سواء في مجال الصوت او التصوير السينمائي.

في سياق متصل وعلى الرغم من حبه الشديد للمياه والبحر الذي يظهر واضحًا في جميع حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي كشف دي جي خالد عن خوفه من البحر في الليل، واستحالة أن يقوم بالسباحة أو فعل أي نشاطات ليلًا بداخل البحر، قائلًا: "أخاف من التزلج على الماء ليلًا لأن لون البحر يصبح أسود ومخيفًا".

أضف تعليق