انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال فى بورسعيد.. غدا

انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال فى بورسعيد.. غداانطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال فى بورسعيد.. غدا

محافظات10-12-2022 | 15:14

تنطلق غداً الأحد الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال ببورسعيد، والتى تستمر حتى 14 ديسمبر الجارى 2022، بناء على توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وتحت إشراف اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد أبوهاشم وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، أن الحملة تنطلق غداً الأحد وتستمر حتى 14 ديسمبر 2022، لافتاً إلى أن الحملة تأتى فى إطار توجيهات وزير الصحة حفاظاً على سلامة الأطفال .

وتابع أبوهاشم أن الحملة يتم تنفيذها من خلال 400 فريق طبى ثابت ومتحرك لإستهداف جميع الأطفال المصريين وغير المصريين الموجودين داخل نطاق مدينتى بورسعيد وبورفؤاد من عمر يوم وحتى 5 سنوات.

وأكد أنه تم إلاستعداد لتنفيذ الحملة من تأهيل المشاركين سواء مشرفين وفرق التطعيم فضلاًعن توفير كافة المستلزمات اللازمة لتنفيذ الحملة بجانب إزالة كافة المعوقات لتحقيق المستهدف.

وناشد أبوهاشم الأهالى التعاون مع الفرق الطبية والحرص على تطعيم أطفالهم حفاظاً على سلامتهم من مرض شلل الأطفال لتحقيق الأهداف المرجوة وحفظ الله أطفال مصر من كل سوء ومكروه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2