قبول اعتذار مدرب الاتحاد السكندري وإيقاف مستحقات اللاعبين

قبول اعتذار مدرب الاتحاد السكندري وإيقاف مستحقات اللاعبينقبول اعتذار مدرب الاتحاد السكندري وإيقاف مستحقات اللاعبين

رياضة13-12-2022 | 16:38

قرر رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي، بالتنسيق مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم "زوران مانولوفيتش"، إيقاف أى مستحقات خاصة باللاعبين لحين تحسن نتائج وأداء الفريق، وقبول الاعتذار المقدم من الكابتن محمد إبراهيم مدرب الفريق عن الاستمرار في مهام عمله لظروف خاصه به.

وأبدى رئيس النادي، خلال اجتماع مع المدير الفني ومساعديه، ضيقه من النتائج السلبية للفريق في المباريات الثلاث الأخيرة والتي لم يستطع الفريق الحصول على أى نقاط منها، خلافا لما قدمه فريق الكرة من أداء متميز ورائع في أول ثلاث مباريات والتي لاقت استحسان الجميع داخل قلعة زعيم الثغر.

وأكد رئيس النادي، في بيان، دعم ومساندة مجلس إدارة النادي للجهاز الفني بقيادة الصربي زوران، مؤكدا أن الإدارة الفنية للفريق صاحبة بصمة واضحة.

وأشار إلى أنه يُقدر تماما حالة الغضب التي انتابت جماهير الثغر عقب الهزيمة أمس أمام النادي الأهلي، موضحا أن جماهير الثغر العظيمة الوفية هي الداعم الدائم لنادي الاتحاد السكندري على مر العصور، وطالب الجميع بالوقوف صفاً واحداً خلف الفريق للعودة مجددا للانتصارات والأداء المتميز الذي قدمه فريق الكرة في بداية الموسم، خاصة وأن المواجهات الثلاث القادمة للفريق سوف تقام بالاسكندرية مع أندية فاركو وسموحة وسيراميكا كيلوباترا.

من جانبه، أشاد زوران بلاعبي الفريق، وأكد أنهم يمتلكون قدرات فنية كبيرة ومميزة وقادرون على العودة للانتصارات من جديد خلال المواجهات القادمة.

أضف تعليق