استقالة نائب رئيس اتحاد السلة من أجل منصب جديد

استقالة نائب رئيس اتحاد السلة من أجل منصب جديداستقالة نائب رئيس اتحاد السلة من أجل منصب جديد

رياضة13-12-2022 | 20:36

هنأ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، محمد عبد المطلب بعد تعيينه نائبا لرئيس الرابطة الوطنية ل كرة السلة في إفريقيا (NBA Africa) ورئيس مكتبها المقرر افتتاحه في أوائل عام 2023 داخل مصر.

وقال الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة في تصريحات رسمية "يشرفنا كمجلس إدارة وجود أحد أبناء المنظومة في هذا المنصب الذي يعد إضافة لكرة السلة المصرية، لذلك قبلنا اعتذار عبد المطلب عن الاستمرار في منصب النائب، ونتمنى له التوفيق في خطوته الجديدة".

وتابع "ندعم عبد المطلب وجميع الكوادر المصرية التي من شأنها رفع اسم مصر وكرة السلة المصرية، هو مثال يحتذى به في الإدارة وحب العمل".

من جانبه، أعرب عبد المطلب عن امتنانه لمجلس الإدارة قائلا "أتوجه بالشكر الي مجلس الإدارة الحالي برئاسة الدكتور أبو فريخة، أشكر إخواني وأصدقائي بمجلس الإدارة على دعمهم وأمنياتهم الطيبة لي في كل خطواتي، السابقة والجديدة".

وأضاف "بدأت مشواري الإداري منذ أكثر من 14 عاما، وفي كل خطوة كنت أضع أمام عيني رفع اسم مصر وكرة السلة المصرية عاليا، اليوم أنهي خطوة وأبدأ خطوة جديدة، أتمنى ان يوفقني الله لاستكمال المشوار ورد الجميل".

واختتم "NBA هي أكبر مؤسسة عالمية في كرة السلة، سأبذل قصارى جهدي لتحقيق أهدافها والتي تأتي على رأسها تطوير ونشر اللعبة في مصر وأفريقيا"

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2