نجوم يودعون العزوبية وآخرون يهجرون القفص الذهبي

نجوم يودعون العزوبية وآخرون  يهجرون القفص الذهبيشيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

ثقافة وفنون13-12-2022 | 22:58

خلال عام 2022، أعلن العديد من نجمات ونجوم الفن وداعهم للعزوبية، فيما تمرد آخرون على رباط الزواج وغادروا القفص الذهبي، فى انتظار حظ أوفر مع شريك أو شريكة أخرى، وبعضهم عاد إلى نفس الشريك رغم ضجة الانفصال، كما فعل الثنائي المثير للجدل شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب !

بعد انفصالها بفترة قصيرة عن الداعية معز مسعود، احتفلت الفنانة شيري عادل بزواجها من الفنان طارق صبرى، حيث عقد قرانهما فى أجواء أسرية وعائلية بعيدًا عن الأضواء وعدسات الصحافة والإعلام.

كما احتفلت الفنانة إلهام عبد البديع بزواجها من الملحن وليد سامى وسط أجواء عائلية وبحضور عدد من الأصدقاء المقربين.

فيما احتفل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، بزفاف حفيدته سارة صبرى، معبرًا عن سعادته الكبيرة، حيث ظهر فى أحد الفيديوهات وهو يجلس على كرسى أمام حفيدته ويرقص معها بالعصا، وهو الأمر الذى تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

كما احتفلت الفنانة السورية أصالة نصرى بحفل زفاف ابنتها شام الذهبى، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والغناء بجانب إحيائهم لفقرات الحفل منهم، تامر حسنى، رامى صبرى، إليسا، منى زكى.

زواج شواطئ

واختار الفنان محمد فراج وعروسه الممثلة بسنت شوقى، طريقة جديدة للاحتفال بإعلان زواجهما وهو إقامته على أحد الشواطئ.

وهو نفس ما فعلته الفنانة دنيا عبد العزيز، والتي احتفلت بحفل زفافها على البحر بمدينة نويبع بجنوب سيناء، وحضر الحفل عدد من أصدقائها المقربين من داخل الوسط الفني وخارجه، وحرصت أن يقام حفل الزفاف بشكل نهارى، وأحيت الحفل الفنانة الاستعراضية دينا.

زفاف بوسي

وفاجأت المطربة الشعبية بوسى جمهورها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالاحتفال بزفافها على مصفف الشعر هشام ربيع داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والغناء منهم، محمد فؤاد، حمادة هلال ومحمد نور وخالد سليم ومصطفى حجاج، كاريكا، وهنادى مهنى وزوجها أحمد خالد صالح، ومحمد رحيم، ووفاء عامر، وريم البارودى.

كما احتفل السيناريست مدحت العدل بحفل زفاف ابنته آية فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحرص على الحضور عدد من الفنانين أبرزهم، الفنانة يسرا ونيللى كريم وبوسى شلبى، وغيرهم.

طلاق ناعم

كما شهد الوسط الفني العديد من حالات الانفصال، وبعضها تم بشكل مخملي ناعم، فيما أثارت حالات أخرى الضجة والجدل وشغلت الرأي العام ومواقع التواصل الاجتماعي.. ونقدم من خلال السطور التالية بعضًا منها..

ياسمين وهادي

فى بداية العام أعلنت الفنانة ياسمين رئيس انفصالها عن زوجها المخرج هادى الباجورى.

وربط البعض بين ذلك القرار وتصريحات الباجوري، والتي قال فيها إنه ليس لديه أى مانع فى أن تقدم زوجته مشاهد جريئة فى أى عمل فنى، ولا مانع من القبلات المتبادلة ما دام فى إطار العمل الدرامى.

شيرين وحبيب

مثل الثنائي شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب قصة حب رومانسية للغاية، وبدأت بظهورهما فى ديو "كل ما أغنى"، ثم تزوجا فى حفل جمع أصدقاءهما المقربين من داخل وخارج الوسط الفنى، إلى أن انتشرت أخبار عن انفصالهما ثم كذبا تلك الأخبار، لتظهر شيرين حالقة شعرها وتعلن الانفصال، وتشن حملة هجوم شديدة على "حبيب" فى مداخلة تليفونية بأحد البرامج، ثم تختفي لفترة يعلن بعدها شقيقها أنه أودعها بأحد المستشفيات لتلقي العلاج من الإدمان، وبعدها بأيام تظهر فى صورة وهي تعقد قرانها من جديد على حسام حبيب وسط ذهول الجمهور والمتابعين!

آيتن وعز

بعد فترة زواج استمر أكثر من سبع سنوات ونتج عنه طفلان، هما آيتن ويوسف، أعلنت الفنانة آيتن عامر انفصالها عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، مؤكدة أن الانفصال جاء بالاتفاق بين الطرفين، ولم تحدث أي أزمات بينهما.

وقالت الفنانة وفاء عامر، الشقيقة الكبرى لآيتن، إن أفراد العائلة تملكتهم الصدمة بسبب قرار الانفصال، وحاولوا إقناعهما بالتراجع عنه لكن يبدو أن القرار كان نهائيًا ولدى الطرفين إصرار عليه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2