منى عبد الوهاب: أغلب الرجالة مش ناضجين عاطفيا

منى عبد الوهاب: أغلب الرجالة مش ناضجين عاطفياالإعلامية منى عبد الوهاب

TV15-12-2022 | 08:43

أكدت الإعلامية منى عبدالوهاب، أنه من الضروري أن يتفق الرجل والمرأة قبل الزواج على كل شيء كي يكونوا قادرين على بناء حياة زوجية سليمة.

وقالت منى عبد الوهاب في حوارها في برنامج " أنا سعيد " المذاع على قناة " القاهرة والناس":" لازم الرجل والمرأة أن يتفقوا على الشروط التي يرغبون في تنفيذها ومقتنعين بها في الزواج ".

وأضافت منى عبد الوهاب:" أنا مع تواجد اتفاق في قسيمة الزواج مرتبطة بكيفية رؤية الابناء بعد الطلاق ".

وقامت الإعلامية منى عبد الوهاب، بلعبة "فى الخلاط"، وهى عبارة عن وضع شئ على العين، واختيار نوع من اثنبن من الفاكهة و الخضروات، التى تعرض، وبعد ذلك يتم وضعها فى الخلاط.
وقد اختارت منى عبد الوهاب، المياه، و المانجو و الطماطم، و النعناع، السكر، وتم ضرب الجميع فى الخلاط، وتم وضعهم قى كوب، ولم تعلم منى ماذا اختارت، وبعد ذلك طلب المذيع منها بمعرفة الأشياء التى تناولتها.
وبالفعل نجحت منى عبد الوهاب، بتميز فاكهة المانجو و الطماطم، و النعناع، و السكر.

وأكدت الإعلامية منى عبد الوهاب، أنه “أنا سعيدة من غير جواز، وأنا بشوف كلمة شروط في الجواز مش لطيفة لانه في الاخر بنتكلم عن جواز، والذي هو أهم شرط فيه التفاهم والاتفاق لأنه احنا مش داخلين خناقة، ومش محتاجين نحط شروط في قسيمة الجواز”.

أكدت الإعلامية منى عبد الوهاب، أنه “أنا سعيدة من غير جواز وأنا بشوف كلمة شروط في الجواز مش لطيفة لانه في الاخر بنتكلم عن جواز والذي هو أهم شرط فيه التفاهم والاتفاق لأنه احنا مش داخلين خناقة ومش محتاجين نحط شروط في قسيمة الجواز”.
وقالت منى عبد الوهاب، أنه “انا مش هرتبط بحد شايف انى مشتغلتش، والشرط الوحيد اللى هيتحط في قسيمة جوازي أنه هرفض فكرة الزوجة الثانية”.
وتابعت الإعلامية منى عبد الوهاب، أنه “أنا حرة اقبل أو ارفض أن أكون زوجة ثانية، رغم رفضي بشكل قاطع اكون زوجة ثانية”.
وأشارت منى عبد الوهاب إلى انه “لو راجل ناضج وعايش حياته بشكل مظبوط هيكتفي بزوجة واحدة ولكن أغلب الرجال مش ناضجين عاطفيا بشكل كامل”.

أضف تعليق