مدرب كرواتيا: هدفنا الحصول على المركز الثالث.. وأتمنى استمرار مودريتش حتى «يورو 2024»

مدرب كرواتيا: هدفنا الحصول على المركز الثالث.. وأتمنى استمرار مودريتش حتى «يورو 2024»زلاتكو داليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي

رياضة16-12-2022 | 21:01

أكد زلاتكو داليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي، أن مباراة الغد أمام منتخب المغرب بمثابة نهائي بالنسبة لنا، لأن الفوز يضمن الحصول على ميدالية في المونديال.
ويواجه منتخب كرواتيا نظيره المغربي غدا السبت، على ستاد "خليفة الدولي" لتحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العالم لكرة القدم " قطر 2022".
وقال داليتش - خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد - "منتخب المغرب قدم مستويات رائعة ومفاجئة للجميع.. المباراة ستكون صعبة خاصة أن المنافس يملك الروح القتالية العالية والأداء المميز".. مضيفا "أتمنى أن نحصل على ميدالية أخرى في كأس العالم؛ لنواصل الإنجازات التي حققناها في السنوات الأخيرة، ونعود إلى بلادنا مرفوعين الرأس، وإنجاز كرواتيا في مونديال 1998 بفرنسا بالحصول على الميدالية البرونزية سيحفز اللاعبين لتكراره في مونديال قطر".
وأوضح مدرب كرواتيا أنه يتمنى استمرار القائد لوكا مودريتش مع منتخب بلاده في بطولة "يورو 2024".. مشيرا إلى أن الأمر يرجع لقائد المنتخب.
وأضاف داليتش أن إقامة بطولة كأس العالم في الشتاء وخلال منتصف الموسم، منحت المنتخبات الصغيرة، فرصة مهمة لتحقيق نتائج طيبة.
وكان منتخب كرواتيا خسر في الدور نصف النهائي ب المونديال الحالي أمام الأرجنتين بثلاثية نظيفة يوم الثلاثاء الماضي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2