مدرب المغرب: مواجهة كرواتيا صعبة.. وهدفنا الحصول على الميدالية البرونزية

مدرب المغرب: مواجهة كرواتيا صعبة.. وهدفنا الحصول على الميدالية البرونزيةوليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب كاس العالم

رياضة16-12-2022 | 21:51

أكد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، أن مباراة الغد أمام كرواتيا صعبة.. موضحا أن المنتخب الكرواتي يعلم أننا منافس لا يستهان به مطلقًا، ونود بناء مستقبل أفضل للكرة المغربية.


ويواجه منتخب المغرب نظيره الكرواتي غدا السبت، على استاد "خليفة الدولي" لتحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم لكرة القدم " قطر 2022".


وقال الركراكي - خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد - "خسرنا في نصف نهائي المونديال أمام فرنسا وشعرنا بخيبة أمل، لكن يتعين علينا أن نرفع المعنويات ونركز على مباراة الغد.. نريد الفوز بالمركز الثالث لأنه أفضل من الرابع، هذه المباراة لها أهمية قصوى وسنبذل قصارى جهدنا للحصول على الميدالية البرونزية".


وأضاف "ليس لدينا شيء نندم عليه قدمنا أداء جيدا خلال المونديال، وأخبرت اللاعبين أننا نخوض غدًا سابع مباراة في المونديال، وما من أحد كان يتوقع وصولنا إلى هنا".


وأوضح الركراكي أن مواجهة كرواتيا ستكون صعبة ونحن نكن لهم كل الاحترام، وتابع قائلا "نسعى لكي نكون أفضل غدا عن المواجهة الأولى أمامهم في دور المجموعات والتي انتهت بالتعادل السلبي".


وكان منتخب المغرب قد خسر مباراة الدور نصف النهائي لكأس العالم 2022، أمام منتخب فرنسا بهدفين دون رد.

أضف تعليق