رئيس وزراء مدغشقر يشيد بمستوى العلاقات مع مصر خاصة في المجالين الاقتصادي والاستثماري

رئيس وزراء مدغشقر يشيد بمستوى العلاقات مع مصر خاصة في المجالين الاقتصادي والاستثماريرئيس وزراء مدغشقر يشيد بمستوى العلاقات مع مصر خاصة في المجالين الاقتصادي والاستثماري

عرب وعالم17-12-2022 | 16:31

أشاد رئيس مجلس وزراء مدغشقر كريستيان ناتساي Christian Ntsay بالعلاقات التي تربط بين بلاده ومصر، حيث شهدت تطوراً ملحوظاً في السنوات الأخيرة، لا سيما في المجالين الاقتصادي والاستثماري.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس وزراء مدغشقر للسفير أسامة سعيد خليل، سفير جمهورية مصر العربية في مدغشقر، بمناسبة قرب انتهاء فترة عمله في مدغشقر، حيث قدم رئيس الوزراء الشكر للسفير على المجهود المبذول خلال فترة عمله في مدغشقر.

وذكرت وزارة الخارجية - على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) اليوم السبت - أن رئيس وزراء مدغشقر أعرب عن الشكر ل مصر على المنح التدريبية التي تقدمها لبلاده.

كما أثنى على جهود السفارة في دفع العلاقات الثنائية بهذا الشكل الإيجابي، معبرا عن قناعته بفاعلية التعاون بين دول الجنوب.

من جانبه، اكد السفير المصري أهمية العلاقات بين مصر ومدغشقر، معربا عن شكره لرئيس الوزراء وللحكومة الملجاشية على التعاون الجاد والصادق، والذي تبلورت نتائجه في عدة مناحي سياسية واقتصادية، لخدمة البلدين الشقيقين.

وأشاد السفير بالعلاقات الاقتصادية بين البلدين، لاسيما ما يتعلق تنفيذ إحدى الشركات المصرية لمشروع أول طريق سريع في مدغشقر، يربط بين العاصمة والميناء الرئيسي في البلاد.

أضف تعليق

إعلان آراك 2